الخميس، 28 فبراير، 2013

ديا لونا ..مؤسسة ثقافية بفكر نسائي


رغم تردي الأوضاع الاقتصادية في جمهورية مصر العربية الآن، وابتعاد كثيرون عن الساحة خوفاً من الخسارة في ظل انهيار الجنيه المصري أمام الدولار، إلا أن اثنتين من الإعلاميات المصريات قررا تحدي الواقع وتأسيس مشروع ثقافي فني.
مؤسسة ديالونا للاستشارات الإعلامية والثقافية والفنية، تهدف إلى إخراج أجيال من الإعلاميين والصحفيين والسينمائيين المدربين جيداً، إضافة إلى ثقل موهبة الأدباء الشباب وإتاحة الفرصة للموسيقيين والفنانين التشكيليين المبتدئين ليضعوا أقدامهم على أول الطريق الصحيح.
تفتح "ديا لونا" أبوابها لكافة الجنسيات العربية فهي لا تقتصر على المصريين فقط، حيث تقوم باقة من الإعلاميين والصحفيين والموسيقيين والفنانين التشكيليين والأدباء من مصر وكافة الوطن العربي، بنقل خبراتهم إلى الأجيال الجديدة من خلال مناهج احترافية تعتمد على التدريب والورش العملية، إضافة إلى جاليري يقدم التجارب الفنية مع عرض لأعمال كبار الفنانين المصريين والعرب.
كل ما سبق في مناخ معاصر يساعد على التعلم والإبداع وضعته نساء لا يبتعدن عن الواقع الإعلامي والثقافي حيث ينتمين إليه وهن؛ الأديبة والكاتبة الصحفية أمنية طلعت، والمذيعة رانيا زكي.
تدشن "ديا لونا" نشاطها في السابع من مارس 2013 من خلال حفل كبير يحضره لفيف من الفنانين والأدباء والصحفيين والإعلاميين، يتخلله العديد من الفقرات الفنية مع معرض مشترك لعدد من الفنانين التشكيليين الكبار والشباب مثل فاتن النواوي ودكتور هاني رزق والنحات علاء الحارتي وطارق الشيخ وهالة الشاروني. وذلك في الساعة السابعة مساءً بمقر الشركة في شارع أحمد عرابي بالمهندسين.





معلومات عامة عن ديا لونا:
يعود اسم ديالونا إلى الأساطير اليونانية حيث يعني " إلهة القمر" وقد وقع اختيار مؤسستي الشركة له كي يعبر عنهن كنساء. تنطلق مؤسسة ديا لونا للاستشارات الإعلامية والثقافية والفنية في السابع من مارس 2013 بمقرها في 38 شارع أحمد عرابي المهندسين، بمحافظة الجيزة جمهورية مصر العربية. تؤسسها اثنتان من الإعلاميات البارزات هن: الكاتبة الصحفية والأديبة أمنية طلعت والمذيعة رانيا زكي.

لمزيد من المعلومات:
مسئول التسويق: خالد عاصم
تليفون: 0020233027690
        0020233037059
موبايل: 00201012525087
بريد أليكتروني: dialuna.academy@gmail.com
             info@dialuna.com                     
الموقع الإليكتروني:  www.dialuna.com



                      

هناك 4 تعليقات: