الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

ماذا يقول الحظ للبرج القمري سرطان في عام 2020؟




برج السرطان القمري

تتوقع خريطة الأبراج للبرج القمري سرطان، ان يعيش عاما من النتائج المختلطة التي تأتي من العمل الجاد والمثابرة والنضال الذي ستخوضه طوال العام، لكنه سيكون العام الذي ستحصد فيه النتائج المرجوة أو التي تتوقعها في الوقت المناسب، ولكن من الممكن ان تحدث بعض المفاجآت في أي وقت من السنة بسبب عبور كوكب زحل. تحتاج فقط لأن تكون مستعداً لمواجهتها مهما كانت مفاجئة ولا تدعك طبيعتك العاطفية تجرفك. يعبر زحل إلى البرج المقابل للسرطان (الجدي) وبالتالي فحكمه عليك بالعمل الشاق يجب أن يُنفذ وستظهر النتائج الإيجابية بعد أن تستمر في إخلاصك لعملك.
ما الذي يمكن لبرج السرطان القمري توقعه هذا العام؟
بداية عام 2020 ستقدم لك فرصاً متنوعة تمنحك النجاح، وعليك أن تستغل كل كل ميزة تحصل عليها خلال هذه الفترة من النمو وتعطي عملك الجهد المطلوب بتفاني وإخلاص. من 22 مارس 2020 إلى 4 مايو 2020، ووفقاً لاقتران كوكب المريخ بكوكب زحل في المقابل من برجك القمري سرطان، ربما يصبح مزاجك حاداً وتصاب بتقلبات مزاجية. لذلك، حاول التحكم في أعصابك، وتعامل مع المواقف بصبر وفكر قبل أن تتخذ القرار النهائي.
(راهو) سوف ينتقل إلى بيت الدخل من 23 سبتمبر 2020، وبما أنه سيكون في وضع التراجع، فسوف يجلب هذا فرصاً  لتوفر مصادر مختلفة من الدخل لأهل برج السرطان قمري. المشاكل الصحية السابقة قد تعود مرة أخرى من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020، لذا حاول أن تكون واعياً لصحتك جيداً واتخذ الاحتياطات اللازمة للعلاج، حتى تتحسن سريعاً وتستطيع الخروج من دائرة المرض.
كل الطلاب من برج السرطان القمري، يمكنهم توقع أخباراً جيدة وفرصاُ كبيرة، من 18 يونيو وحتى أغسطس 2020. وهذا وفقاً لانتقال كوكب المريخ إلى بيت الدراسات العليا من برجك القمري. لذلك؛ عليك أن تستعد لاستخدام هذا الحظ جيداً حتى تحصل على أفضل ما يكون.
من 22 مايو إلى 4 سبتمبر، المريخ وزحل مقترنان في خريطة ميلادك كسرطان، وبالتالي، عليك أن تكون حذراً من الوقوع فريسة للقلق والأسلوب العدواني الذي قد يقودك إلى الحزن والإحباط.
القدر سيدعم جهود البرج القمري سرطان
تتوقع خريطة الأبراج لعام 2020 أن أي مجهود سيبذله برج السرطان القمري خلال 2020، ستكون نتائجه إيجابية. صبرك وجلدك ومجهودك الذي تبذله باستمرار، سوف يساعدك على تحقيق أهدافك. الجانب الخاص بزحل سيؤخر النتائج، فلا تشعر ببهجة وسحر النتيجة الجيدة في وقتها وفقاً لجدولك الزمني، لكن عليك أن تستمر في إصرارك وتنتظر الوقت الإلهي الصحيح كي يأتي بدون اتخاذ أي قرارات متسرعة.
تنذرك خريطة الأبراج من أنه بداية من 22 مارس وحتى 4 مايو عليك تجنب تغيير وظيفتك أو البحث عن فرص جديدة للتغيير في حياتك المهنية. عليك أيضاً تجنب الوقوع فريسة للنزاعات والتوتر بينك وبين زملائك وشركائك في العمل لأن ذلك قد يؤذيك في عملك. ووفقاً لخريطة أبراج 2020 فعلى برج السرطان القمري أن يستعد لمصادفة بعض الفرص في العمل من 16 أغسطس وحتى 4 أكتوبر، وفقاص لانتقال المريخ للسرطان في بيت العمل لبرج الحمل.
يتوقع عام 2020 أنك سوف تتلقى أخباراً جديدة تخص ترقية أو علاوة في الراتب من 18 يونيو إلى 16 أغسطس. هناك فرص جيدة لارتفاع مستوام المالي خلال هذه الفرصة. قد تحصل أيضاً على فرص جديدة في عالم المال والأعمال وفرصاً جديدة من بلاد أجنبية تثبت فائدتها بالنسبة لك وتعطيك دفعة قوية للنظر إلى المستقبل بنجاح.
سيكون منتصف العام مليئاً بالتحديات بالنسبة للعمل، لذا حاول أن تحافظ على اتزانك في العمل. تجنب أي نوع من الشراكات الجديدة، أو البدء في أي فكرة لمشروع جديد، خلال هذه المرحلة، حيث أن هذا قد يقودك إلى البلبلة وسوء الفهم، التي نقودك إلى نتائج سلبية.
برج القمري سرطان يجب أن يكون منتبهاً مالياً في 2020
الأحوال المالية خلال 2020 ستكون متوسطة إلى حد ما، ولكنها ستؤدي المطلوب منها. في بداية السنة ستكون معتدلة جداً ولكن احذر أي نوع من الاستثمارات الجديدة أو الكبيرة التي من شأنها أن تهز استقرارك المالي وتزعزع التزاماتك المالية في بداية العام. من 23 سبتمبر 2020، هناك فرص لأن تصادف مصادر متنوعة من الدخل، وفقاً لانتقال راهو خلال هذه الفترة إلى بيت المكاسب. هذه الفترة ستعطي دفعة لدخلك المستقر والمعتاد. كل ما تتمناه في هذه الفترة سيتحقق، وبإمكانك أن تمضي بعض الوقت في التسلية والاستمتاع خلال هذه الفترة أيضاً.
تنصحك خريطة الأبراج لعام 2020 بأن تمتنع عن الاستثمار في أي نوع من استثمارات سوق الأسهم من 4 مايو 2020 إلى 18 يونيو 2020، لأنه لن يكون مربحاً. بعد هذه الفترة سيكون الوقت مناسب للاستثمار والحصول على عوائد جيدة. وفقاً لتوقعات 2020 سيكون الوقت من 16 أغسطس إلى 4 أكتوبر مناسباً للاستثمار في مستقبلك العملي، يمكنك أيضاً الاستثمار في الأعمال العائلية ونتوقع تحقيق عوائد جيدة لك.
إذا كنت ترغب في الحصول على قرض لأسباب شخصية أو متعلقة بالأعمال ، فحاول التقدم بطلب للحصول عليه خلال منتصف العام ، حيث يبدو أن الموافقة على القرض مرتفعة خلال تلك الفترة من 14 مايو2020 إلى 13 سبتمبر 2020. كن حذرًا قبل الاستثمار في أي نوع من المشاريع مع شركاء  من 14 مايو 2020 إلى 13 سبتمبر 2020 ، حيث أن كوكب المشتري سوف يكون في وضع نتراجع خلال هذا الوقت.
توقعات الحب والرومانسية لبرج السرطان القمري
يتوقع عام 2020 للبرج السرطان قمري في 2020، أن النتائج ستكون مختلفة خلال العام، فهذا العام سيعمل السرطان داخلك على أن يبذل أقصى جهد لديه ليحسن علاقتك الرومانسية بشريكك العاطفي، ومن ثم جعل الرابطة أقوى وأعمق، وسوف يساعدكما هذا على أن تفهما بعضكما البعض جيداً. وفقاً لجانب (راهو)، سيكون هناك ارتباكات تنشأ من 23 سبتمبر 2020. حاولا أن تفهما بعضكما البعض، وراعيا بعضكما البعض خلال هذه الفترة، ولا تدعا أي شئ يزعج سلامكما العقلي. في حالة حدوث أي موقف غير مرغوب فيه، حاول الحفاظ على هدوءك وسلامك، وادرس الموقف بنضج.
عموما؛ هذا الوقت يبدو جيداً بالنسبة لكل العزاب من القمري سرطان، حيث الفرص الخاصة بالاختلاط بفتى أو فتاة الأحلام أمر وارد بقوة. افتح عيناك وانظر من حولك في كل الأوقات، فأنت لا تعرف متى قد تقابل شريكك/ شريكتك المستقبلي/ة.

توقعات 2020 للمتزوجين من القمري سرطان
ينصح التنجيم الفيدي الهندي أهل برج السرطان القمري بأن يحافظوا على صبرهم خلال العام، كما يطالبهم بمواجهة المواقف الصعبة بالهدوء. ينصح بأن تحافظ على ثقتك كاملة بشريكك/ شريكتك وتدعمه/ها بأي ثمن وبكل قلبك لتتجنب حدوث أي نوع من المشاكل غير المرغوب فيها. اتخذ من هذه المرحلة الزمنية سبيلاً لتعلم الدروس الحياتية وتجنب الكثير من النزاعات والارتباكات لتحافظ على السلام العائلي خلال هذه المرحلة.
كن حذراً خلال الفترة من 22 مارس إلى 4 مايو، حيث أنه خلال هذا الوقت ستكون الأمور ضبابية وقد تنتهي بك متخذاً قراراتً متسرعة قد تندم عليها فيما بعد. تجنب الارتباك والخلافات واحرص على أن تكون كل الأمور بينكما واضحة. قد تتخذ العلاقة بينكما منعطفاً سيئاً حيث أن المريخ وزحل سينتقلات إلى بيت الزوج ويعملا على جعل الأمور سيئة بينكما. حاولا التعامل مع هذه الأوضاع السيئة كمرحلة للتعلم وتجنبا اتخاذ أي قرارات قد تنهي العلاقة بينكما بالطلاق.
الحرص مطلوب في الأمور العائلية لبرج السرطان القمري 2020
خريطة الأبراج تتوقع للسرطان القمري في عام 2020 أن يبدأ إصلاح أو ترميم منزل العائلة هذا العام، رغم أن هذه الخطوة ستحسن وتجمل المنزل وتجهلك إقامتك فيه مريحة أكثر، إلا أنها ستتطلب نقات كثيرة. لكن من المتوقع أن تتمكن من تدبير هذه النفقات وتستعد لها مبكراً.
تتوقع خريطة الأبراج للسرطان أيضاً أن يقيم عدداً من المناسبات الاحتفالية في منزله هذا العام وسوف يشعر بمحبة ومباركة والديه (شخصية الأب والأم في حياتك). مباركتهما سوف تملأ حياتك بالمحبة وهذا ما ستشعر بالامتنان من أجله. من المتوقع أن تواجه بعض الخلافات مع منتصف العام، وبنسبة كبيرة ستكون هذه الخلافات العائلية بسبب ميراث. عموما؛ حاول أن تحل هذا النزاع بالنقاش العقلاني مع الجميع وأدخل كبار العائلة في المناقشات، وعندما تحاول أن تجد حلاً بالعقل والمنطق فسوف تصلوا ‘لى ما يرضي جميع الأطراف.
لا تبدو 2020 سنة جيدة لبناء علاقة قوية مع أشقائك، وقد تواجه مشاكل معهم، لذا حاول أن تراعي هذا السيناريو قبل حدوثه. هناك احتمال قوي بأن تنشغل بمشروع عائلي وتبلي فيه بلاء حسناً خلال الوقت من 15 إبريل وحتى 16 يونيو 2020.
توقعات الشهور
شهر يناير
يبدأ العام وانت تحاول التركيز على توفير التناغم في العلاقات. وفي الوقت الذي ستحتاج فيه علاقات العمل تواضعاً كبيراً، ستتطلب العلاقات الخاصة الاهتمام والرعاية. الحفاظ على تهذيبك في التعامل مع شركاء العمل سوف يلطف الأجواء ويسهل تسيير الأعمال. دعم الكبار سوف يكون مهماً في التعامل مع المواقف الصعبة في العمل. الرحلات الطويلة سوف تفتح ممرات جديدة من أجل النمو في العمل خلال شهر يناير.
شهر فبراير
ستواجه بعض التحديات الخاصة بالصحة والمال. سيتطلب الأمر التوقف فيما يخص الأمور القضائية. التصرف بتوتر وتسرع تجاه هذه المشكلة سوف يسبب تدميراً كبيراً لنموك المهني والشخصة. حافظ على أوراق حساباتك سليمة ومتوازنة حتى تتجنب المشاكل في هذه الجوانب. تعامل مع التغيرات الجوية والأمراض الشائعة بممارسة اليوجا واتباع حمية غذائية مناسبة.
شهر مارس
هذا شهر مميز جداً للطلاب المولودين في برج السرطان قمري، حيث سيدركون رغباتهم الأكاديمية خلال هذا الشهر. الدعم من معلميهم ومرشدسهم الروحيين سوف يساعدهم على معرفة مستقبلهم الدراسي وتحديده بشكل أفضل. أيضاً سيتلقون الدعم من الوالد في البيت، أو رؤساء العمل الكبار بحيث تبقون على المسار الصحيح لتحقيق النتائج الفائقة.
شهر إبريل
مع دخول شهر مارس، ستواجه بعض الضغوط على صعيد العمل والحياة الشخصية، فحاول الحفاظ على توازنك. التغيير في مسار العمل متوقع خلال هذا الشهر، ما يضيف عبئاً جديداً على كتفيك. عموما؛ هدوءك وصبرك وتعاملك بالمنطق سيساعدك على تحقيق نتائج جيدة، كما أن تواضعك سيساعدك في رعاية ارتباطاتك القديمة والجديدة.
شهر مايو
شهر واعد ويعدك بتحقيق الكثير من المكاسب بدعم أخ أو اخت أكبر في السن. سوف ترى نتيجة إيجابية لجهودك خلال هذا الشهر، وستشهد نموا وتقديراً في مناحي الحياة المهنية. سوف تتكون دوائر جديدة من الصداقات والعلاقات بينما تستمر الدوائر القديمة قوية تمدك بالدعم في أي وقت تحتاج إليه. الاستثمارات الجيدة القائمة على المعلومات والحسابات الصحيحة سوف تعود عليك بمكاسب جيدة بعد وقت. لتضمن السلام والتطور خلال هذا الشهر، عليك أن تتجنب الجدال مع الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء.
شهر يونيو
في منتصف توقيت تراجع المشتري وزحل، لا تخطط لاستثمارات طولة وبمبالغ كبيرة خلال شهر يونيو. لذا، إن كنت تنوي شراء عقار أو أراضي أو سيارة، فعليك إعادة التفكير في الأمر خلال هذه المرحلة، أو تأجيل التفكير فيه حالياً. ستشهد بعض الوعكات الصحية التي ستجعلك تشعر بعدم الراحة خلال هذا الشهر، لذا؛ عليك الانتباه لصحتك. النشطة الروحية ستؤثر إيجابياً على صحتك وتنقذك من مشاكل صحية كبيرة.
شهر يوليو
سوف يساعدك شهر يوليو على التعافي السريع  من مرضك السابق، عموماً ستشعر بأنك متراخي قليلا من تأثير وعكتك الصحية الماضية، وقد يؤدي هذا إلى نشوء خلافات مع أفراد عائلتك وزوجك/ زوجتك وزملائك. الحفاظ على أداء متواضع وهادئ قد ينقذك من مناخ متوتر مع من حولك. الاستعانة بإرشادات شخصية الأب في حياتك، قد تساعدك في حياتك المهنية والشخصية.
شهر أغسطس
ستطلب صحتك الرعاية مرة أخرى. مصاريف غير مرغوب فيها ستفرض نفسها عليك بسبب وضعك الصحي والحصول على احتياجات ظهرت فجأة. اقتطع من مصاريف التسوق العادية لتوفر ما يكفي من المال للأيام الصعبة. ممارسة الطقوس الدينية سوف تساعدك على التوازن والتفكير المنطقي وبالتالي التصرف الصحيح في المواقف الحياتية. اتبع هذه النصائح وسوف تساعدك بشكل عام في تطوير شخصيتك.
شهر سبتمبر
شهر سبتمبر سوف يعرض عليك الفرص للخروج في رحلات قصيرة وطويلة مع أشقائك أو زملاء العمل أو الأصدقاء، وقد تكون هذه الرحلات، رحلات عمل. أياً كان سبب الرحلة فستكون مفيدة للغرض الذي تمت من أجله. على صعيد العمل؛ فإن مصداقيتك وجهدك واعتمادك على مصادر قوية سوف يحقق لك اسماً موثوقاً به في العمل. راجع اتصالاتك ومصادرك وكن حذراً وأنت تجري محادثاتك مع أصدقائك وحلفاءك.
شهر أكتوبر
أعراض صحية عامة سوف تظهر على السطح خلال هذا الشهر لأهل السرطان القمري. متابعة حالة أمك الصحية مطلوب أيضاً وبقوة. التغيير في بيئة العمل سيجلب عليك السعادة والمشاكل في نفس الوقت.لا يجب أن تتخذ أي قرارات هامة تخص حياتك العملية والمهنية خلال هذا الشهر، حيث أن قدرتك على اتخاذ القرار بحكمة لن تكون في كامل قوتها. حافظ على تهذيبك وتواضعك مع أفراد عائلتك خاصة زوجتك/ زوجك حيث أن فرص المشاجرات عالية هذا الشهر.
شهر نوفمبر
استمر في أداءك المتواضع والطبيعي مع شريك/ شريكتك. الاعتراف بتميزك ونموك في العمل وارد جداً، وللمتقدمين إلى وظائف، فرص اختيارهم عالية. أي خطط لم يتم وضعها باحتراف سوف تتعثر في التنفيذ قبل حتى أن تبدأ، ونفس الشئ أي استثمارات تفتقد للمعلومات سوف ينتج عنها فشل وخسارة مالية.
شهر ديسمبر
تحتاج إلى ممارسة الرياضة والاستمرار فيها لتحافظ على استقرارك الصحي وأداءك الجسدي على المستوى العملي والشخصي. هناك مؤشرات لتغييرات في العمل، وبشكل عام عليك أن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار. خذ وقت وزن الأمور من ناحية الإيجابيات والسلبيات أو الفوائد والخسائر ثم اتخذ قرارك. احتمالات بنشوب نزاعات مع زملائك، لذا كن حريصاُ وحاول الحفاظ على هدوئك في بيئة العمل.

البرج القمري حمل 

البرج القمري ثور 2020 

البرج القمري جوزاء 2020 

http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_14.html

البرج القمري أسد
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_20.html

البرج القمري عذراء
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_23.html

البرج القمري ميزان
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_24.html

برج العقرب قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_28.html

برج القوس قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/blog-post.html

برج الجدي
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/blog-post_29.html

برج الدلو قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_30.html

برج الحوت

https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020-2020.html

هناك 20 تعليقًا:

  1. كيف منحتني مؤسسات الائتمان القرض قرضًا تجاريًا !!!
    مرحبًا بالجميع ، أنا أوليفر جونسون مور من زيورخ سويسرا وأريد استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لمؤسسات القروض الائتمانية للوفاء بوعده من خلال منحني قرضًا ، لقد كنت عالقًا في وضع مالي وأحتاج إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض على حد سواء المؤسسات الخاصة والشركات ولكنني لم أنجح أبدًا ورفضت معظم البنوك طلبي الائتماني. ولكن كما أراد الله ، تعرفت على صديق يدعى ليزا رايس إلى مؤسسات الائتمان وخضعت للإجراءات الواجبة للحصول على قرض من الشركة ، وكان ذلك مفاجأة كبيرة لي في غضون 48 ساعة تمامًا مثل صديقتي ليزا ، كما حصلت على قرض بقيمة 220،000.00 يورو ، لذا فإن نصيحتي لكل من يرغب في الحصول على قرض ، "إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض عبر الإنترنت بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط / جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك ، إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكن بسبب الفرح في داخلي ، أنا سعيد جدًا وأتمنى أن أطلع الناس على المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تقدم قروضًا حقًا ، وإنني لأدعو الله أن يباركهم أكثر يضعون الابتسامات على وجوه الناس. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  2. اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  3. أشعر بالبركة والوفاء. لقد كنت مترددًا في التقدم بطلب للحصول على قرض سمعت عنه عبر الإنترنت لأن كل شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لكنني اقتنعت وصدمت عندما حصل صديقي في مكان عملي على قرض من مؤسسات ائتمان القروض. وكلانا أكد ذلك ومضيت أيضًا في التقدم ، واليوم أنا مالك فخور لشركتي وأكسب المال لعائلتي وأمي سعيدة. حسنًا ، أنا آني جو بالاسم من بولز فالي ، أوكلاهوما. كأم عازبة ولديها ثلاثة أطفال ، كان من الصعب الحصول على وظيفة يمكنها الاعتناء بي وأطفالي ، وكان لدي الكثير من الفواتير لأدفعها ولجعل الأمر أسوأ ، كان لدي ائتمان سيء لذلك لم أستطع الحصول على قرض من أي بنك. كان لديّ فكرة مثالية لبدء عمل تجاري كمصمم شعر ولكن لم يكن لدي رأس مال للبدء ، لقد جربت جميع أنواع البنوك ولكن لم أفلح حتى أحالني زميلي في العمل إلى أحد المقرضين المهتمين بالإعلان لإعطاء قرض في 2 ٪ سعر الفائدة. لقد أرسلت إليهم بريدًا إلكترونيًا باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني الرسمي (loancreditinstitutions00@gmail.com) وتلقيت ردًا على الفور وتمت الموافقة على قرضي ، وتم توجيهي إلى موقع البنك حيث قمت بسحب قرضي البالغ 120،000.00 دولار إلى حسابي مباشرة. لقص القصة ، أنا فخور بشركة مصفف الشعر الخاص بي وأعد بأن أشهد للعالم كيف تغيرت حياتي .. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، أنصحك بالاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية والحصول على خدمات مالية. (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  4. مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  5. السلام عليكم!

    أنا هنا لأشكر [شبكة الحرية المالية] التي ساعدتني في الحصول على قرض بقيمة 900 ألف جنيه مصري طلبته ؛ أنا هنا لأوصي أي شخص يحتاج إلى قرض ؛ أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو وكلاء whatsapp على +393509056428. اسمي محمد يوسف مقيم في القاهرة بمصر.

    ردحذف
  6. كنت مدينًا بسبب عملي الخاص ، ولا يمكنني سداد ديوني في هذا الوقت ، وأخشى أن يتزايد ديوني إذا لم أدفع للشيك ولكن بحمد الله ؛ وأشكر شبكة فريدوم فاينانشال التي أقرضت 300 ألف جنيه. أوصي أي شخص بإرسال بريد إلكتروني إلى: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو Whatsapp +393509056428 للحصول على قرض عاجل

    ردحذف
  7. مرحبا اصدقاء !!! اسمي عبد الرزاق أريد أن أشهد على مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تعرض لي للخداع من قبل 3 جهات إقراض دولية مختلفة عبر الإنترنت ، فقد وعدوا جميعًا بمنحني قرضًا بعد أن أجبروني على دفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن أي شيء وتصل إلى لا توجد نتيجة إيجابية. لقد خسرت أموالي التي حصلت عليها بصعوبة وبلغ مجموعها 6،560 دولارًا أمريكيًا في أحد الأيام ، بينما كنت أتصفح الإنترنت بدت محبطة عندما صادفت شهادته التي تعرضت للخداع أيضًا وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات ائتمان القروض والبريد الإلكتروني: EMAIL: loancreditinstitutions00@gmail.com
    أضفنا على ما هو التطبيق: +393510483991
    حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القروض نفسها ثم أخبرتهم قصتي عن كيفية تعرضي للخداع من قبل 3 مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى جعلني أشعر بألم أكبر. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما أخبروني به هو أن لا أبكي أكثر لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم ، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت نموذج طلب القرض وشرعت في كل ما طلب مني ولصدمتي ، حصلت على قرض بمبلغ 80،000.00 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة ، مؤسسات ائتمان القروض التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله ، وأنا هنا اليوم سعيد لأنني لقد منحتني هذه الشركة قرضًا لذلك تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الشهادة على الإنترنت حول كيفية حصولي على القرض. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى وبسرعة الاتصال بهذه الشركة العظيمة الآن للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com إنه لطيف للغاية.
    ما زلت عبد الرزاق

    ردحذف
  8. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ردحذف
  9. اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  10. لقد استخدمنا مؤخرا قرض الشبكة المالية الحرية التي تلقيناها لإعادة تمويل منزلنا، وكان رائعا. الشبكة المالية الحرية هي احترافية خالصة وأنها تستجيب للغاية طوال العملية. بالتأكيد سوف نوصيهم بالآخرين في المستقبل. أرسل لهم الآن للحصول على قرضك في WhatsApp: +393509056428؛ البريد الإلكتروني: freedomfinanciannetwork@outlook.com.

    ردحذف
  11. أنا أقدر العثور على مقرض مع فريق عالي الكفاءة ومحترم من مسؤولي القروض. يأتي فريق إقراض شبكة Freedom المالية على رأس هذه القائمة. يقوم فريق مسؤولي القروض بعمل لا يُصدق في إبقاء عملائهم ووكلائهم العقاريين على اطلاع ، وراحة وتشجيع من خلال ما يمكن أن يكون تجربة صعبة للغاية. حصلت على قرض بمبلغ 10،000،000 دولار من شبكة Freedom Financial: WhatsApp +393509056428 ؛ أو عبر البريد الإلكتروني على FreedomFinancialNetwork@outlook.com للحصول على قرض أو مساعدة. جزاكم الله خيرًا لشبكة Freedom المالية على عملهم الجيد وبصراحة ، لم يكن من السهل أبدًا الحصول على قرض عبر الإنترنت ، لقد تعرضت للاحتيال من قبل مقرض مزيف عبر الإنترنت مختلف هنا ؛ عندما حاولت التقدم بطلب للحصول على قرض من شبكة Freedom Financial ، لم أصدق أبدًا كل وسائل الراحة والتشجيع التي يقدمونها لي بسبب تجربتي الصعبة ؛ لكنني قررت المحاولة لأنني شعرت بالراحة عندما أتحدث معهم. أعطي الله الصبر. لكنني قررت أن أجربها لأنني شعرت بالراحة كلما تحدثت معهم. أمنح الله كل الثناء على الشهادة التي أشاركها اليوم ، وأنا الآن خالي من الديون وشركتي تنمو مع الدعم الذي أتلقاه من شبكة Freedom المالية. تقدم بطلب للحصول على قرض لهم ، ولا تنخدع مرة أخرى من قبل المحتالين هنا ؛ شبكة Freedom Financial هو المقرض الوحيد الصادق عبر الإنترنت الذي صادفته هنا ..... أحبك جميع إخوتي وأخواتي المسلمين.

    ردحذف
  12. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  13. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين.

    ردحذف
  14. لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين...

    ردحذف
  15. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري.
    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ردحذف
  16. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف
  17. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  18. أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

    ردحذف
  19. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  20. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف