الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

برج الحوت القمري .. 2020 عام إعادة اكتشاف الذات





برج الحوت قمري
تخبرنا خريطة الأبراج بأن عام 2020 سيقدم سبلاً متنوعة لأهل الحوت القمري في 2020 كي يكتشف مواطن قوته ويكتشف الآفاق العريضة للحياة. هذا العام يُعتقد أنه سيكون جيداً وغنياً بالنسبة لك خاصة بالنسبة للعمل والصحة. تؤكد خريطة البروج أن هذا العام سيكون نزهة هادئة، مع الصبر والمجهود الشخصي المبذول في المكان الصحيح، ستتمكن بالتأكيد من تحقيق النجاح في مجال عملك.
ما الذي يجب ان يتوقعه الحوت قمري من 2020؟
ستتمكن من إنجاز الأهداف الأقرب إلى قلبك في 2020، وسوف تجازى بفرص تمكنك من تسلق سلم النجاح. انتقالات الكواكب في 2020 ستمدك بالطاقة اللازمة لتحقيق رغباتك القريبة لقلبك، وسوف يساعدونك كما ينبغي لإنجاز أهدافك في الوقت المحدد، والتي كنت قد خططت لها مسبقاً في 2019.
سوف تحصل على الدعم المهني في 2020، نظراً لأن الكواكب ستكون في أفضل حالاتها بالنسبة لك، وبالتالي سيجعلك هذا التقدم الوظيفي سعيداً في حياتك ويزيل آثار المشاكل التي واجهتها في جوانب أخرى من حياتك، كما يمكننا أن نفهم من خلال توقعات 2020 لبرج الحوت القمري.
هذا العام 2020 يتنبأ بأنك ستواجه العديد من اللحظات المتناغمة مع الأصدقاء وستستمتع بأفضل ما لديك من روح معنوية. ستكون سعادتك العقلية في ذروتها، ولهذا السبب ، ستتمكن من إعطاء وقتك لمجالات أخرى في الحياة.
يتوقع عام 2020 للحوت القمري بأن يمضي وقتاً طويلاً في أسفار خارجية. ووفقاً لذلك؛ ستمضي أوقاتاً قيمة في 2020 .
ووفقاً إلى تراجع زحل من 11 مايو إلى 29 سبتمبر، عليك أن تكون حذراً في إنفاق نقودك واهتم بتحديد نفقاتك على ما هو ضروري فقط وأن لا تنفق بلا سبب.
ستتوفر لديك الفرصة للسفر إلى الخارج من 15 فبراير إلى 15 مارس 2020، وقد تتزايد مرات السفر خلال منتصف العام وفقاً لانتقالات الكواكب في 2020.
فرصة استثمار النقود في الأعمال التي خططت لها منذ وقت طويل ستظهر نتيجتها من 8 فبراير إلى 22 مارس 2020. خلال هذا الوقت، وكما تقول خريطة البروج سينتقل المريخ إلى بيت الأعمال في برج القوس. فقط عليك أن تخطط جيداً فلا يوجد ما يعيب التخطيط، فقط خطط قبل البدء في الاستثمار.
لا تقدم وعوداً بخصوص أي شئ يتعلق بالصحة أو أي شئ آخر في الفترة من 10 سبتمبر وحتى 14 نوفمبر حيث سيكون المريخ في حالة تراجع، وبالتالي لن تتمكن من الوفاء بوعودك للآخرين أو حتى لنفسك. لذلك من الفضل أن تمتنع عن تقديم الوعود خلال هذا الوقت، إضافة إلى تجنب النزاعات مع الصدقاء لأنه لن يفيد سلامتك العقلية.
تشعر بميل نحو تأدية الطقوس الدينية وقد تخطط للسفر الديني من 23 سبتمبر 2020، حيث أن (كيتو) سوف يمر بالبرج المائي العقرب قمري في المنزل التاسع وفقاً لتوقعات 2020.
توقعات العمل في 2020
هناك توقعات بأن تعاني من الارتباك فيما يخص اتخاذ القرارات في العمل في بداية السنة، والتي من الممكن تجعلك ترغب في تغيير خطك الوظيفي. عموماً؛ يقترح عليك التنجيم الفيدي الهندي أن تنتظر حتى شهر سبتمبر من عام 2020. ذلك لنه حتى هذا الوقت يجب عليك أن تواجه تحديات على صعيد العمل وأنك لن تكون قادراً على اتخاذ القرارات السليمة التي تخدم مستقبلك الوظيفي.
يتوقع أن تنضم إلى كورسات أكاديمية جديدة أو حتى معاهد تعليمية، حيث تبدأ في تعلم تقنيات معرفية جديدة. هناك فرصة لبناء شركة من خلال الشراكة، حيث متاح لها النجاح وتحقيق أرباح جيدة.
سيأخذ سلم حياتك المهنية خطىً ثابتة للأمام بداية من 23 سبتمبر، وذلك بسبب خروج (كيتو) من بيت المستقبل العملي لديك. من المتوقع أن تحصل على دعم زملائك وتزداد قوة ترابطك بهم، ولذلك لن يكون سيئاً لك أن تبدأ علاقات جيدة معهم وتحافظ على علاقاتك بهم من 22 مارس وحتى 14 مايو 2020.
من المستحسن أن تتجنب الانضمام إلى أي وظيفة جديدة أو بدء مشروع جديد في حياتك المهنية خلال شهري يناير وفبراير، لأن هذه الفترة الزمنية لن تكون مفيدة لنموك الوظيفي الأمثل. يمكنك توقع قدر كبير من  النمو في حياتك المهنية كما قد تحصل على ترقية من أبريل إلى يونيو. هذا من شأنه أن يجلب لك السعادة والرضا لأن مكانتك في مكان عملك سترتفع.
كل أهل الحوت قمري الذين يتطلعون إلى عمل جديد أو بدء مشروع جديد أو يبحثون عن فرص جديدة في 2020، يمكنهم الانتظار لفعل ذلك من شهر أكتوبر وحتى ديسمبر، فهذه الفترة تبدو مبشرة لبدء شئ جديد، حيث أن مجال العمل بالنسبة لبرج الحوت يعد بنتائج جيدة خلال هذا الوقت.
الوضع المالي في 2020
تنصح التوقعات لعام 2020 أهل برج الحوت بأن يتعلموا كيف يتحكمون في مصروفاتهم وتحافظ على هدوءك ولا تنفق أموالا على أشياء غير ضرورية.
ينصح بأن تتوقف عن الصرف من جيبك الخاص في الفترة من 4 مايو وحتى 18 يونيو 2020، وذلك بسبب انتقال كوكب المريخ في بين الإنفاق، فقد تواجه زيادة في النفقات حتى في الأوقات التي لا تتطلب ذلك. حينها ننصحك بأن تتوقف وتفكر مرتين قبل إنفاق النقود، وإلا فعليك أن تواجه خسارات مالية ستكون صعبة عليك فيما بعد.
يجب أن تكون قادراً على تقليل نفقاتك حتى منتصف عام 2020، لكن بعد هذا الوقت، يمكنك إنفاق النقود على السلع الكمالية. وبعيداً عن ذلك يمكنك إنفاق نقودك على شراء أرض لنفسك أو للعائلة للاستخدام الشخصي، بعد 23 سبتمبر، حيث يتحرك راهو بعيداً من بيت الممتلكات في خريطة ميلادك. خلال هذه الفترة قد تنفق نقودك على شراء عقارات لنفسك من أجل تحقيق الأهداف في المستقبل وتعديد مصادر الدخل.
يعد عام 2020 عاماً مثمراً على صعيد استثمارات المضاربات وأسهم البورصة حيث يتم تحصيل عوائد جيدة منهما، حتى أنه بإمكانك أن تجرب اللوتري.
قد تكون هناك خطط سفر قصيرة من أجل مستقبلك العملي، ولكنها ستأتي مع مصاريف زائدة. ينصح بأن تقلل نفقاتك ورغبتك المحمومة في شراء المجوهرات والذهب والقيام بزيارات بعيدة عن مكان سكنك خاصة بالنسبة للنساء.
أنت مؤهل أيضًا لتجربة مصادر دخل جديدة خلال الفترة من 28 مارس 2020 إلى 11 مايو 2020 ، حيث ستستخدم لاحقًا لزيادة المكانة المالية الخاصة بك. بشكل عام، هذا العام متوسط من حيث حالتك المالية، ومع التخطيط الجيد والتنفيذ، قد يساعدك على رفع مستواك المادي.
الزواج والعلاقات في 2020
تبدأ العام بكثير من الرضا والسعادة. ستشعر أنت وشريكك بالاقتراب من بعضكم البعض خلال هذه الفترة، لذا من المفضل التخطيط لرحلة تذهبان فيها سوياً لتعيدا الحياة إلى زواجكما وتستمتعان ببعضكما البعض.
بعد منتصف العام، سيكون هناك بعض النزاعات التي تحتاج إلى أن يتم حلها بالتفاهم. قد يكون هناك توتراً وصراعاً ولكن بالتفاهم من الممكن حل كل هذه المشاكل بحيث لا تترك آثاراً سيئة على علاقتكما.
ينصح بعد الدخول في علاقات عاطفية مهما حدث، لأن هذا يعني أن حياتك الزوجية ستنقلب إلى جحيم. بدلاً من ذلك، حاول أن تمضي وقتاً أطول مع أطفالك واعتني بهم وامنحهم الإرشاد الصحيح.
تجنب الصراعات القائمة على الاعتزاز بالنفس والغرور وامتنع عن استخدام أي لهجة آمرة مع شريكك، فمن مسئولياتك أن تتفهم مشاعره وتذكر أن تحترك والديه/ها، وامنحهم الشعور بالراحة وكانهم في منزلهم عندما يزورونكم.
الحب والرومانسيات في 2020
من المتوقع أنك قد تعثر على شريك رومانسي جديد في الكلية، لو كنت تبحث عن علاقة غرامية جديدة. بعيداً عن الكلية، فقد تصادف أحداً في مكان تسوق أو مول أو حتى مكان تجمع للتسلية. من الواضح أنك سوف تنعم بفرصة بدء علاقة جديدة وتمضي اوقاتاً جيدة.
قد تقع في الحب فجأة وبسرعة، لذا حاول الحفاظ على هدوئك واستغرق وقتًا في تنمية العلاقة والمضي قدمًا فيها ببطء، حتى تحصل على نتائج إيجابية طويلة الأجل. أيضا ، حاول ألا تدع انانيتك تسيطر على العلاقة لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقمها.
توقع ن تحصل على الفرص المثلى من يوليو لتمضية وقت مع حبيبك، وتقابل أشخاصاً أكثر من المعتاد. قد تمضيان وقتاً جيداً معاً وتخرجان في مواعيد غرامية سوياً تحديداً في الفترة من 28 مارس وحتى 11 مايو.
هناك احتمال لأن يعود حبيبك السابق إلىحياتك خلال الأشهر من أكتوبر وحتى ديسمبر. لو كنت عازباً فسيكون هذا وقتاً جيداً للتخلص من الإحباط وتحقيق بعض السعادة من الحياة.
كيف ستكون الحياة العائلية في 2020؟
هناك احتمال كبير ان تواجه فترات صعود وفترات هبوط في علاقتك بعائلتك هذا العام. قد تقع فريسة لبعض النزاعات بين أفراد عائلتك من 22 مارس وحتى 4 مايو. قد يحدث ذلك بسبب لغتك القاسية ومشاكل اعتزازك بنفسك، لذا عليك أن تتعامل مع هذه المشاكل وتتوقف عنها.
خلال هذه الفترة ينتقل المريخ مع زحل وبالتالي قد تنمو مثل هذه الأجواء السلبية. الأمر يعتمد عليك لتخفيف الأجواء المشحونة بالصبر والحب، وبالتالي لا تواجه مشاكل عدم التفاهم مع افراد عائلتك.
.قد تمر بأوقات تشعر انك غير قادر على تمضية الوقت مع عائلتك، لذا حاول أن توجد الوقت المناسب لتمضيه معهم وبالتالي لا يشعرون بانك لا تعتني بهم.
موضع المريخ بالنسبة لتوقعات العائلة قد يساعد على زيادة مصروفاتك حتى شهر يونيو، لذا احرص على ان توقف مصروفاتك حتى شهر يونيو.
قد تشعر بأن أشقائك لا يدعمونك كفاية كما كانوا من قبل، عموماً حافظ على هدوءك حتى وانت تمر بهذه اللحظات. ينصح بتقديم احترامك للكبار في عائلتك لأن ذلك سيساعدك على بناء علاقة قوية بهم. فرص تنظيم احتفالات دينية في المنزل عالية. قد تنظم رحلات أو تجمعات عائلية لتبني علاقة صحية معهم.
توقعات الشهور
شهر يناير
يبدا بعضكم العام بتحقيق مكاسب عن طريق الإخوة الأكبر سناً أو الأصدقاء.إقامة علاقات صداقة جديدة ستثبت فائدتها لك مستقبلاً. الاستثمارات القائمة على المضاربة ستعود عليك بمكاسب جيدة تزيد من دخلك. تتلقى الاعتراف والتقدير في مكان عملك بعد أن تبذل جهداً وعطاءً كبيراً في مهنتك. تجنب الجدال واتبع أسلوباً اكثر هدوءً من اجل تحقيق مناخ متناغم في البيت والعمل.
شهر فبراير
صحتك ستحتاج رعاية بمجرد أن يبدأ شهر فبراير. تراجع زحل والمشتري سيفرض عليك بعض التحديات في حياتك الخاصة والعملية. مصاريف غير متوقعة تظهر في الأفق لذا عليك أن تتوقف عن شراء الكماليات. تجنب أي استثمارات كبيرة خلال هذا الشهر. ممارسة اليوجا ستساعدك على تخفيف الضغوط وكذلك إقامة الطقوس الدينية.
شهر مارس
تتعافى من الوعكة الصحية وتعرف كيف تعتني بنفسك. تجنب الدخول في المشاحنات مع شريكك في العمل حيث سيؤخر ذلك التقدم في العمل. راعي أن تكون متواضعاً وصريحاً مع شريكك العاطفي. استعن بوالدك أو أي من يمثل شخصية الأب في حياتك، لاختيار الطريق الصحيح في العمل والحياة الشخصية.
شهر إبريل
ستكون تعبيراتك الشفوية خالية من العواطف، وبالتالي قد تتطور خطابًا قاسيًا مع الآخرين خلال هذا الشهر. سيُطلب منك توخي الحذر في مهارات الاتصال الخاصة بك لحفظ نزاهة علاقاتك الشخصية والمهنية. يجب تجنب النفقات غير المرغوب فيها وغير الضرورية، لأنها يمكن أن تأكل أموالك ومدخراتك التي تحققت بشق الأنفس. يمكنك شغل نفسك بعيداً عن ثرواتك بإقامة الأنشطة الدينية بشكل واسع.
شهر مايو
حماسك في العمل سيكون واضحاً للجميع وستشق مبادراتك الطريق للنجاح في مجالك المهني. ستكون هناك رحلات قصيرة شخصية أو للعمل، ما قد تجلب تغييرات إيجابية إلى حياتك. قضاء الوقت مع الأشقاء سوف يقوي علاقتكم وقد يصل جيران جدد لك يمثلون رابطة جديدة. راقب لسانك جيداً فقد تتفوه بكلام غير مهذب مع الآخرين.
شهر يونيو
من الأفضل أن تؤجل بعض القرارات الهامة في حياتك، لوقت أفضل من العام لأن قدراتك التفكيرية لن تكون في أفضل حالاتها الآن. صحتك لن تكون على ما يرام وقد تعاني من بعض المشاكل في المعدة، لذا عليك بالانتباه واتباع أساليب الوقاية المسبقة. تغيير محتمل في بيئة العمل، لكنك ستتمكن من التواؤم مع التغيير ببذل بعض المجهود.
شهر يوليو
الاستثمارات القائمة على المضاربة تحتاج إلى الحرص أو التأجيل عندما يبدأ هذا الشهر. الحياة المهنية ستشهد نمواً. احتمالات اختيارك من مقابلة عمل لشغل وظيفة عالية. الاعتراف بجهودك في مكان العمل سيجعلك سعيداً. رجال الأعمال سيشهدون تقديراً في سوق عملهم. التواضع مع شركاء العمل أو شريك الحياة مطلوب.
شهر أغسطس
بالرغم من أنك تحتاج إلى تجنب إجراء مكالمات مهمة في هذا الشهر، إلا أن هناك إشارة إلى تغيير في الوظيفة خلال أغسطس. يجب أن تتخذ هذا القرار بكل ما أوتيت من حكمة وعناية، لأن هذا سيكون بمثابة اللحظة الحاسمة في حياتك. ستحتاج الصحة إلى رعاية، حيث توجد فرص للإصابة ببعض الفيروسات الشائعة. ستكون هناك فرص سفر مفاجئة، ولا يمكن التأكد من سبب هذه الرحلات ونتائجها إلا من خلال النظر إلى مخطط الولادة الشخصي.
شهر سبتمبر
تظهر على السطح رحلات طويلة متعلقة بالعمل أو التجارة، ستوفر لك هذه الرحلات عائدات جيدة عاجلاً أم آجلاً هذا العام. من الضروري أن تكون مهذبا مع شريك عملك لأن أي تعارض بينك وبينه سيُضر بمشروعك. ستحتاج العلاقات الشخصية إلى اهتمام، نظرًا لأنك ستكون أكثر توجهاً نحو الحياة المهنية خلال هذا الوقت من العام. سيأتي الحظ لك من خلال الدعم والتوجيه من كبار السن والأب والأكثر خبرة في العمل.
شهر أكتوبر
قد تواجه بعض التحديات الصحية غير المتوقعة والمفاجئة في شهر أكتوبر. يحتاج أهل الحوت قمري إلى مراقبة ما يأكلون وأين يذهبون. تحتاج إلى تعزيز مناعتك ضد أمراض الإنفلونزا وأمراض الصدر. يجب توخي الحذر في المسائل القانونية  وستتطلب المسائل المتعلقة بالضرائب اليقظة أيضًا
شهر نوفمبر
سيكون الدعم من والدك وكبار السن والمرشدين أمرًا ضروريًا في الحفاظ على حياتك الشخصية والمهنية لتكون على المسار الصحيح وسط التغييرات في المواقف. يجب أن تفهم أهميتها في حياتك وأن تحافظ على تصرفاتك الهادئة والمحترمة تجاهها. النجاح في التعليم العالي مضمون للطلاب المولودين في برج الحوت القمري. الرحلات الطويلة التي تتعلق في الغالب بالعمل متاحة هذا الشهر.
شهر ديسمبر
وأنت تتقدم نحو نهاية العام محافظاً على علاقة صحية مع والدك والكبار في حياتك، سيكون ذلك أكبر داعم لك عبر التحديات في السنة القادمة. تغيير الوظيفة قد يكون متاحاً، لذا عليك ان تضع في عقلك السعي من أجل فرص عمل أخرى. تجنب الجدال في حياتك الشخصية والعملية حتى تحافظ على هدوءك وتنجز أعمالك بنجاح.

برج الحمل قمري

برج الثور قمري 

برج الجوزاء قمري 

برج السرطان قمري 

برج الأسد قمري 

برج العذراء قمري 


 برج الميزان قمري 

برج العقرب قمري 

برج القوس قمري 

برج الجدي قمري 

برج الدلو قمري 




هناك تعليق واحد:

  1. أود أن أشكر فريق قرض الاتحاد الأوروبي على وقتهم وصبرهم معي حتى تتم الموافقة على طلبي. خدمه الزبون ممتازة؛ أشخاص رائعون للتعامل معهم ، فهم دائمًا سريعون في الاستجابة وهم حقًا أناس طيبون. الأشخاص المحبوبون الذين يهتمون حقًا بعملائهم. أنا فعلا أقدر ذلك. شكراً جزيلاً لكل المعنيين. أنا راضٍ عن الخدمات التي تلقيتها. أوصي بمنح قرض مشترك من الاتحاد الأوروبي لأي شخص يبحث عن قرض. لقد تقدمت بطلب إلى مقدمي قروض آخرين في الماضي. شخصيًا بالنسبة لي ، يعتبر القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي هو الأفضل لأنه سريع جدًا ولا يجعلك تمر بعملية فحص الائتمان بالكامل كما يفعل مقدمو القروض الآخرون. أوصي المستخدمين لأول مرة بالذهاب مع قرض الاتحاد الأوروبي المشترك ، فهم الأفضل ومفيد جدًا إذا كنت بحاجة إلى نصيحة. أقوم بتقييم قرض الاتحاد الأوروبي الجماعي 10 من 10 إذا كنت بحاجة إلى نقود إضافية بسرعة ودون الحاجة إلى إجراء فحوصات الائتمان الجارية. نصيحتي هي أن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل مزود قروض هنا عبر الإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي وموافقة سريعة دون أي ضغوط ، فإنني أوصي بقرض الاتحاد الأوروبي المشترك ، لقد تعرضت للخداع عدة مرات قبل أن ألتقي بقرض الاتحاد الأوروبي ؛ لم اقتنع بكلماتهم إلا بعد أيام قليلة من عيد الأضحى. يرسلون لي تحيات الموسم في عيد مبارك. قررت الاستمرار معهم. في الواقع ، فإن قروض الاتحاد الأوروبي هي فرق إقراض صادقة ومهتمة وجميلة ومخلصة مع معدل جيد وجدول سداد جيد. اتصل بهم أدناه

    WhatsApp: +393510709856
    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com

    ردحذف