الاثنين، 8 يوليو 2019

تراجع عطارد في الأسد 2019 ... عبر عن نفسك بصراحة



إعداد: أمنية طلعت 


بدأ كوكب عطارد في التراجع اليوم 8 يوليو وحتى 1 أغسطس. كوكب التواصل "عطارد"، سوف يبدأ في التحرك البطيئ جداً نحو البرج الناري "الأسد".
الفلكيون في العالم سعداء بهذا التراجع أو التحرك البطيئ، لأنه سيكون رائعاً حقاً في حياتك المهنية. عطارد هو الكوكب الذي يحكم التواصل، وبرج الأسد عبارة عن طاقة مقدامة واثقة من نفسها، ستتيح لنا الفرصة للتعبير عن أنفسنا دون خوف.
يتساءل البعض، هل تراجع عطارد أمر سيئ؟
المسألة ليست سيئ أو جيد، ولكن ببساطة هو يغير الطاقة الكونية وهناك من الناس من يكونون على استعداد لاستخدام هذه الطاقة لصالحهم، بينما يجب أن نحذر البعض الآخر ممن ليست لديهم أدنى فكرة عن الأمر.
يمكنك أن تلاحظ أن كل النكات حول تراجع عطارد تدور حول الإلكترونيات، خطط السفر، البريد، عندما يظهر الناس في الوقت الخاطئ، عندما يتذبذب الإنترنت، عندما تجد نفسك غير قادر على تكوين جملة سليمة، لا تقلق واضحك لأن كل هذا بسبب تراجع عطارد. تجاهل هذه الأشياء الصغيرة وركز على الإيجابيات لتدفع نفسك نحو النجاح، فهذه الفترة مناسبة جداً لوضع الخطط المستقبلية.

خمس طرق لاستخدام تراجع عطارد لصالحك:

يمكن لطاقة عطارد أن تعيد إحياء حياتك العملية وهناك طرق عملية لو اتبعتها يمكن لهذا التراجع أن يساعدك على الخروج من قوقعتك، وتولي مركز الصدارة في حياتك المهنية. يمكن أن يساعدنا علم التنجيم في تطوير جميع مجالات حياتنا لا أن يعقدها.
1- كن حقيقياً تجاه ما يسعدك في الحياة
عندما تقوم بعمل ما تحبه في الحياة، فبالتأكيد ستتفوق فيه. قم بإعداد قائمة بالأشياء التي تثير شغفك في الحياة وفكر في الطريقة التي ستمكنك من تطبيق ذلك في حياتك العملية.
فكر إن كنت ترغب في الحديث مع مديرك في العمل عن دور جديد تلعبه، وربما البحث عن عمل جديد؟! يمكنك الخروج من الظل إلى النور في عملك بالسماح لطاقة برج الأسد لأن تقودك
ضع أفكارك وعاطفتك في المقدمة واجعلها تبرز شخصيتك الحقيقية، حدد أهدافك، اكتبها وتحدث مع الناس عنها، لأن ذلك يبني الطاقة حول أفكارك وشغفك الخاص ومن ثم يولد طاقة إيجابية تساعدك على أن تعيش وفقاً لطبيعة روحك الأصلية وليس وفقاً لما أجبرك عليه مجتمعك.
عندما تكون متحمساً لما تفعله، سيجدك النجاح. ستتدفق الأفكار الجديدة إلى عقلك، وستربطك بالأشخاص والأماكن المناسبة.

2- كيف تكبل نفسك عن التقدم للأمام؟
يسمح لك عطارد بإعادة تنظيم قدراتك في الاتصال ليساعدك على العثور على نجاحك الدائم في العمل. استعد لأن تكون قادراً على الدفاع عن أحلامك وشارك الأشياء التي كنت تسجنها داخلك. هذا هو الوقت المناسب كي تكشف عن مخاوفك بالتحدث عنها وكيف كان كبتها داخلك من قبل، ليس في صالحك.
عطارد يحكم العقل، وعندما يبدأ في التراجع، يجب علينا أن نعكس كيفية تفكيرنا. عطارد يحكم أيضاً؛ كيف نتحدث مع الآخرين، والتي تؤثر بالتأكيد على حيويتنا في العمل.
إذا وقعنا في انماط مثل التهرب من مواجهة رئيسنا في العمل لأننا لا نحب المواجهة، أو تجنيب أفكارك الكبيرة من أجل شركتك لأنك تشعر أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية، فقد حان الوقت لتغيير تلك العادات وإتاحة المجال لاستخدام الأساليب والكلمات الإيجابية للتعبير عن أفكارك بما يخدم الجميع. الكلمات لها تأثير قوي جداً، فإما أن نستخدمها كي نبني جسراً لمستقبلنا أو نستخدمها لنهدم طريقاً مُعبداً.

3- اسمح لمشاعرك أن تتحدث معك!
نظراً لأن الشمس موجودة الآن في برج السرطان المائي، ستشعر بكل أنواع المشاعر ولن يكون من السهل تجاهل مشاعرك، لكن الخبر السار هنا أنه يمكنك الآن رؤية كيفية تجنب قول ما تشعر به وتجاوزه. سواء كان ذلك في العمل أو في المنزل أو لنفسك، ما الذي يمنعك من التقدم في حياتك العملية لتحقيق شغفك في الحياة؟ أحيانا نخاف من التحرك للأمام بخصوص ما نحب خوفا من الفشل ولوم الآخرين. اترك نار الأسد تحرق هذه الشكوك حتى تتمكن من التألق.
دع الآخرين يعيشون الحياة التي يرغبون فيها داخل وقتهم الخاص بهم، وعبر أنت بوضوح عما ترغب فيه. ضع أفكارك الإبداعية على الطاولة وأخبر نفسك أن تقبل حقيقتها التي ترغب في الخروج أمام العالم لتغير حياتك.. إجلس مع مشاعرك، مشاعرك الحقيقية فعلاً، واستمع إلى ما تقوله لك.
4- ودع الإحباط والمشاعر السلبية
نظراً لأننا في منتصف موسم الكسوف، فإن ما تقوله الآن أثناء تراجع عطارد في الأسد، يمكنه أن يساعدك على تغيير الثوابت الرئيسية في حياتك، ففي الوقت الذي يقولون أننا لا يجب أن نبدأ فيه أشياء جديدة "أثناء تراجع عطارد"، يمكننا هدم أشياء قديمة أصبحت لا تخدمنا في حياتنا ونتائجها أصبحت سلبية. لو تشعر أن هناك مجموعة أشخاص سلبيين في حياتك فابتعد عنهم فوراً وقل لهم وداعاً.
ولو كنت أنت الشخص الذي يزرع الإحباط والسلبيات لنفسه، فقم بوضع قائمة من الأفعال الإيجابية التي يجب أن تقوم بها والصقها بجوار مكتبك أو فراشك واقرأها كلما وقعت عينك عليها، وسوف تغير أداءك تدريجياً ليكون إيجابياً. أو قم بشراء بعض الأعمال الفنية الإيجابية وأحط نفسك بها واقتنع داخلياً أنها ستجلب لك تجارب سعيدة في الحياة. أعد تنظيم أفكار عقلك ومعارفك لتكون إيجابية وإلا فلا تتوقع أن تقبل عليك الأحداث الإيجابية. لو أخذت دقيقة واحدة كل يوم صباحاً لإعادة توجيه طاقتك فسوف تجلب لك النجاح في مهنتك وستحدث لك أشياء مذهلة.
5- ضع خطة مفصلة
لأننا قادرين بشكل أفضل أن نرى كيف تتشكل تصوراتنا عن ما حولنا، وإجراءاتنا في التواصل مع غيرنا من خلال ماضينا خلال فترة تراجع عطارد، وقد ندرك أيضاً أن ردود أفعالنا في الحياة قائمة على خبراتنا وثقافتنا في الماضي. وهذا هو السبب الذي يحذر المنجمون من أجله الناس، أن يقفزوا إلى علاقة جديدة أو رهن عقاري بسرعة شديدة أثناء تراجع عطارد، حتى لا يتكرر النمط القديم، ومع ذلك ونظراً لأنك تستطيع أن ترى سلوكياتك الخاصة تحت المجهر، حدد شكل الشخصية التي ترغب أن تكون عليها في العمل وما هي الاتصالات المباشرة التي تريد أن تأخذها لتخطو نحو الحياة التي ترغبها.
قم بالتحضير والتخطيط لتقديم أفكارك، وعندما يكون الوقت مناسباً ضع التفاصيل وكن واضحاً في شرحها بالكامل. تراجع عطارد وقت عظيم لتعود إلى الصورة الكبيرة لحياتك وتعيد النظر فيما يصلح وفيما لا يصلح وقم بالتخلص من كل ما يجعلك تدور حول نفسك دون أي نوع من التقدم للأمام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق