الأحد، 28 يوليو 2019

كوكب الزهرة في خريطة ميلادك ...... مستقبلك العاطفي وكيف تحب؟




إعداد: أمنية طلعت

عندما يأتي الحديث إلى منطقة الحب والعواطف .. الكل ينتبه ويلتفت!
الغوص في أعماق ذاتك لاكتشاف؛ لماذا تحب بالطريقة التي تحب بها؟ يكمن في فهم كل شئ حول كوكب الزهرة، فكما نعرف، فكل كوكب في النظام الشمسي لديه مجموعة من السمات والصفات المرتبطة به، والمتأثرة بنظامهم وقصصهم في الأساطير اليونانية والرومانية القديمة.
الكوكبان اللذان يحكمان حياتنا العاطفية وطريق نجاحنا بشكل كبير هما الزهرة والمريخ.
وقد كتبت عن المريخ وموقعه في الأبراج من قبل، ويمكنك قراءته من هذا الرابط:
 أما الآن فسوف نكتشف معاً كوكب الحب والمال (الزهرة) أو فينوس، وكيف تحرك عصاتها السحرية في خريطة ميلادنا
المريخ هو المحارب في المجموعة النجمية، إنه يستخدم الشغف والطاقة ليتولى القيادة في الحياة والحب. أما الزهرة فهي نظيره المدلل، فبينما يبذل المريخ المجهود، تقوم الزهرة بالجذب، وهذه هي القضية في كل من الحب والمال.


ما هي أهمية مكان كوكب الزهرة في خريطتنا الفلكية؟

لو كنت تساءلت يوماً: لماذا تحب بالطريقة التي تحب بها، أو كيف يمكن لك أن تفهم طريقة شخص آخر في الحب، ما عليك سوى أن تنظر لمكان الزهرة في خريطة ميلادك لتعرف الإجابة التي يمدك التنجيم بها.
كل واحد منا لديه جانب من الطاقة الأنثوية والطاقة الذكورية داخله، هذا أمر حتمي، حيث يتواصل هذا مع قانون التوازن الخاص بالكون. كل شئ لديه توزان أو احتياج له. عندما يكون لدينا مشاكل في حياتنا، فعلينا أن نعرف أن هناك شئ خرج عن هذا التوازن. التغيير والتبديل في المقاييس هو كيف نتعامل مع المشكلات لخلق هذا التوازن.
المريخ هو الجانب الذكري للتوازن في حياتنا، وكلنا لدينا مكاناً للمريخ في خريطتنا، أما الزهرة فهي المحتوى الأنثوي في حياتنا، وكل فرد فينا لديه موقعاً للزهرة في خريطة ميلاده.
الرسم البياني لخريطتنا الفلكية يوضح كيف كانت الكواكب تصطف في اللحظة والمكان الخاص بولادتنا، عندما بدأت أول لحظة لرحلتنا في الحياة.
إذا عندما تتساءل، لماذا تحب بالطريقة التي تحب بها، فالإجابة ستكون موجودة في خريطتك الفلكية، الطاقة الذكورية للطريقة التي تحب بها موجودة في مكان المريخ، وهذا هو مركز العاطفة في هذه الحياة. الطاقة الأنثوية لكيف ستجذب ما تحب، أو ما يجذبك مربوط بمكان الزهرة في خريطتك.



الزهرة في برج الحمل

عندما تكون الزهرة في برج الحمل، فهذا أمر شائك قليلاً، لا يعني ذلك أنك ستواجه مشكلة في العلاقات، لكن يعني أنك تحتاج لفهم نفسك بشكل أفضل، فهذا الموضع يمنحك شرارة نارية عندما يتعلق الأمر بجذب الجنس الآخر.
أنت تقع في الحب بسهولة، وحتى عندما تخرج من العلاقة تظل تحمل داخلك جينات الهوس بهذا الحب. قد تمضي وقتاً طويلاً وحدك دون زواج لأنك تحاول أن تفهم ماذا تريد بالظبط؟ لأن ذوقك في الحب قد يكون منتشراً في كل بقاع الأرض.
من الأفضل أن تمضي وقتاً طويلاً في العلاقة قبل أن تحولها إلى التزام بالزواج، وعندما تتأكد تماماً انتقل إلى مرحلة الزواج. عندما تكون الزهرة في برج من الأبراج الكاردينال، فهذا يعني أنك تأخذ القيادة في الحب بسهولة، ولكن متابعتك للحب تحتاج إلى بعض المجهود. هذا أمر هام يحتاج إلى أن تضعه في رأسك دائماً قبل أن تتخذ قرار الارتباط بالزواج.



 الزهرة في برج الثور

الزهرة في برج الثور مكان رائع للغاية لأن الزهرة هي كوكب الجذب وتحكم برج الثور الأرضي الثابت. لو كانت الزهرة لديك في الثور، فأنت لا تعاني من مشاكل كثيرة وكبيرة في الحب أو المال، حتى لو اعتقدت أن لديك مشكلة.
يعمل الثور جاهداً ليحصل على ما لديه وهم يرغبون في الأشياء الجميلة ويعود الفضل لتأثير الزهرة عليهم. أنت جاهز لبذل ما هو مطلوب من جهد في الحب، فأنت تأخذ وقتك لتنسم عبير الأزهار، وقد تصبح مغرمًا جدًا حتى تأخذ الوقت الكافي لزرع الورود لعشيقك.
قصة حبك يجب أن تكون جميلة، وحتى لو لم تكن غنية أو بالغة الثراء، فهي يجب أن تكون داخل هذه الأجواء. أنت مثل حبك، حقيقي وملتزم ومخلص. يمكنك أن تصبح مهووس قليلاً في علاقة الحب، لو لم تجد نفس الصفات في عشيقك، لأنك تتوقع هذه الأشياء ولن تستقر لأقل من ذلك.
عندك في الحب يعود للجانب المخلص في شخصيتك، لذلك فأنت تعطي بقدر ما تأخذ، وعلاقتك تزدهر كنتيجة لذلك. إذا لم يفعلوا، فقد حان الوقت الالتزام بالأسس والقواعد وفقط ابق على صدقك في الحب ثم شاهد الحب وهو يحدث على الأرض.



الزهرة في برج الجوزاء

قد تكون متقلباً عندما يأتي الأمر للحب، مع الزهرة في البرج الهوائي المتقلب "الجوزاء". بالطبع لديك الكثير من الخطاب والعشاق، ولكنك لست واضحاً معهم جميعاً كما يحتاجون منك أن تكون. أنت تحتاج إلى شخص يتفهم هذا الأمر لديك ويقبله، وصدقني إنهم موجودون. فقط عليك أن تكون حقيقياً في مغامرات حبك وسوف تحصل على ما تريده بالضبط. أنت تميل إلى جذب الشخصيات ذات الجانب الفني لأي مغامرة عشق.
قد لا تأخذ الحب بجدية كما يفعل الآخرون، وقد تكتسب سمعة بأنك زير نساء، أو جامع تحف " تعشقون الجمال"، وهذا ينطبق على الرجال والنساء، لذلك عليك أن تراقب نواياك وأنت تستخدم الحيل التي منحها لك  الكون، لكن استخدمها بلطف وبأمانة، ستكافأ بالحب الممتع طوال فترة حياتك.



الزهرة في برج السرطان
أنت إله أو آلهة المنزل لو كان كوكب الزهرة موجود لديك في برج السرطان، وهذا يعني أنك تشعر بالانجذاب للأشخاص ذوي الطبيعة الحاضنة أو الراعية، سواء كانوا ذكوراً أم إناثاً.
أنت نفسك تولد بهذه الطبيعة الراعية والحاضنة وهذا ما يحبه الناس فيك، فأنت تعشق إعداد الأطباق الشهية، او أن تخبز للقريبين من قلبك، وتستخدم هذا الأسلوب في إبهار من حولك. قد يكون المطبخ مكانك المفضل لتمضي داخله الأوقات السعيدة، وسوف تشعر بالسعادة لو كانت مواعيدك الغرامية في المطاعم الخيالية أو أي داخل أي نشاط يشمل الطعام مثل فصول تعلم الطبخ.
مظهرك الخارجي يعطي انطباع الأم الشيك، لكن خلف الأبواب المغلقة أنت تحمل نمراً صغيراً داخلك. أطلق عنان عشقك الجنوني لحبيبك لو كانت الزهرة لديك في السرطان، أو اسمح لحبيبك أن يطلق جماح جنون عشقه إليك لو كانت زهرته في السرطان. قدرتك على التدليل والدلال هي ما ستجعل عشيقك سعيداً أيها المحظوظ.



الزهرة في برج الأسد
مع الزهرة في الأسد، أنت منجذب طوال الوقت للمتعة في الحياة الرومانسية، أكبر متعة يمكن تخيلها في الحياة. فحيث تزدهر الأبراج المائية وتتغذى من القلب، أنت تشع بقلبك وتحب ان تكون مبدعاً وعفوياً مع شريكك، فأنت لا تهتم بما تفعله معهم طالما أنت مستمتع، وهذا قد يعني أوقاتاً طويلة في الفراش ؛)
وكما أنت ممتع، فالكلام الرومانتيكي وكلمات الإطراء جزء أصيل في شخصيتك، فأنت تحتاج إلى كل الانتباه الذي يهدف إليه أي أسد كي تشعر بأنك الملك أو الملكة للغابة.
مكان الزهرة لديك موجود في برج ثابت، وهذا يعني أن الولاء والوفاء مهمين جداً بالنسبة إليك، أنت تلعب في الحب كي تحتفظ بحبيبك للأبد وتتوقع نفس الشئ من حبيبك.
الألوان الجرئة والمواعيد الغرامية المرفهة هي عنوانك الشهير، ولكنك تفعل ذلك مع الشريك الذي يبقي عليك مهما حدث، الشريك الذي يسعدك ويضحكك والذي يمثل بداية جيدة في الحياة.
إذا كانت زهرة حبيبك في الأسد فاستعد لسماع الكثير من الغزل واستعد لأن ترد غزله بغزل أفضل، حينها توقع أن تحصل على كل السعادة والمتعة التي لن تتوقف أبداً.



الزهرة في برج العذراء
مع الزهرة في برج العذراء، أنت شخص دقيق جداً في اختياراتك للشريك، فأنت تهتم جداً بالتفاصيل وتنشغل جداً بتسجيل الأخطاء التي قد ترتكبها في حياتك وبالتالي تتوقع أن يكون شريكك على نفس المستوى.
التفاصيل وعدم تكرار الأخطاء يمكنهما أن يحققا لك النجاح في العمل، لكنهما لن يحققا النجاح في الحب! انت الشخص الذي يثير المتاعب في الحب وبشكل مبالغ فيه أحياناً.
لا يعني ما سبق أنك لا تتمتع بجانب من الذكاء في الحب، فقد تشعر بالرضا بناء على إطراء بسيط أو ملاحقة تافهة من الحبيب. انت أيضاً لا تخون رغم انتمائك لبرج متعدد ومتغير، لكنك متطلب جداً عندما يأتي الأمر للحب.
من الصعب أن تستقر في الحب بسبب طبيعتك شديدة الانتقائية، لكنك أيضاً تعرف كيفية استخدام هذه الطاقة لإثارة الجانب الحسي لدى شريكك. قد لا تحصل على الحب بسهولة ولكن عندما يحدث فأنت لن تترك شريكك أبداً.
لو وقعت في غرام شخص تقع زهرته في العذراء، فتوقع أن تزعجك طبيعتهم شديدة الانتقائية، لكن حاول ان تتعامل مع هذه الطبيعة من جانبها الإيجابي. التواصل الواضح والمكاشفة هي الحل.



الزهرة في برج الميزان
تحكم الزهرة البرج الهوائي "الميزان" وبالتالي لو كنت أنت أو شريكك لديه الزهرة في الميزان بخريطو ميلاده، إذا فانت أو هو أكثر الأشخاص الذين قابلتهم رومانتيكية على الإطلاق أوكما يقول منير "أنا قلبي مساكن شعبية" J
يقتصر مفهوم الحب لديك على الرومانتيكيات والآهات والتنهدات. نوع من الرومانسية التي تأتي من كتب الحواديت ولو وجودوا من يداعب رومانتيكيتهم المفرطة فلن يتركوه أبداً.
شخصيات تحيط بها هالة من الأناقة والطيبة والتناغم، لأن الميزان الديبلوماسي يحب التناغم في كل المواقف. شخصيات بعيدة تماماً عن المواقف الدرامية لأنهم يكرهون الصراع وهذه ميزة جذابة جداً. أنت جيد جداً في الأمور المالية ولكنك أيضاً تحب الحياة الراقية، ورغبتك في حفظ المال لن تبعدك عن مستوى الحياة الذي ترغب في أن تعيشه.
تحتاج أن تتعلم اختيار النوعية على الكمية في الحب، فأن تحيط نفسك بالمعجبين لا يعني أنك تعيش الحب.



الزهرة في برج العقرب
إذا كانت الزهرة في برج العقرب، فأنت بالتأكيد تعاني من الكثير من المشاكل في الحب، فلا يوجد برج حاد المزاج في الحب سوى العقرب. أنت معجب بكل شئ يخصك ولكن عندما تحب، فأنت تحب بعمق وتخطط للبقاء مع حبيبك للأبد.
شهوتك الجنسية لن تجف أبداً وسوف يحب شريكك ذلك فيك. قد تكون كتوماً في الحب رغم ذلك، ولو لم توقعك غيرتك ورغبتك التملكية في المشاكل، فسوف يوقعك الجانب الكتوم في شخصيتك.
مثل الباحثين عن الحقيقة، يحتاج العقرب إلى الحقيقة في الحب وكذلك أنت لو عشقت شخصاً زهرته في العقرب لأن حدس عقرب الزهرة في أمور الحب استثنائي لكنه قد يجعل ذهنك يذهب بعيداً.
اترك الشك في المنزل عندما تتواعد مع حبيبك، ولا تحاول الزواج من شخص ما في اللقاء الثاني. الانتقام أيضاً لا مكان له في قصص الحب.
عندما تضع هذه النقاط في عقلك، فسوف يساعدك وجود العقرب في الزهرة على جذب فرص ممتازة في الحب.
لو كانت زهرة حبيبك في العقرب، فأنت الان تعرف مع من تتعامل؟ تواصل معهم بطيبة أكثر وتفهموا الجانب المهووس في شخصيتهم لتظلوا منتصرين في الحب.



الزهرة في القوس
أنت ترى الصورة الكبيرة وتستمتع بحريتك في الحب لو كانت الزهرة لديك في برج القوس! وقد يعني هذا أنك لديك أسلوب أجنبي في الحب، قد تكون أيضاً مهتم بالجانب، أو تجد الرومانسية أثناء السفر. لو السفر أو الجانب لا يلعبون دوراً في حياتك العاطفية، فأنت إذا لديك روح مغامرة في الحب.
أنت لديك طابع أسطوري في شخصيتك وأسلوبك وطريقتك في التعامل جذابين جداً، ربما يعود ذلك إلى طبيعتك في قبول كل الاختلافات حولك وعدم الحكم على أي شئ يحدث حولك من زاوية ضيقة، وبالتالي استخدام الضحك في الحب يساعدك كثيراً.
قد تنطلق من إشارة بسيطة في الحب، وبالتالي لا تخف من التعبير عن نواياك مبكراً، افعل ذلك بأسلوبك المرح المنطلق، كن حقيقياً وسوف يقدر لك عشاقك ذلك، مكتشفين أن هذا الجانب المتحرر من شخصيتك جذاب وممتع.
لو تقع الزهرة لدى حبيبك في القوس، فحاول أن تحصل على التزام رسمي في العلاقة سريعاً وثق في حدسك J



الزهرة في برج الجدي
إذا وقعت الزهرة في برج الجدي، إذا أنت تلعب من أجل الحفاظ على الحبيب، قد تأخذ أنت زمام قيادة الأمور في حياتك العاطفية، فأنت تحب أن تكون قائداً. أنت شخص يمكن أن يظل في خطوبة أو علاقة حب لمدة سبع سنوات قبل الزواج، لأنك ترى أن الارتباط الرسمي مثل الاستثمار طويل الأمد.
لن يتهمك أحد بأنك متسرع في الحب، ولكن في نفس الوقت يمكن أن تجد طريقة للمزج بين الحب والعمل، وقد تتزوج شخصاً من العمل لأنك تمضي أوقاتاً طويلة أصلاً في عملك. اختيار زوج أو زوجة تساعدك على تسلق السلم الوظيفي بسرعة قد يكون واحدة من خططك!
قد يكون لديك ثروة كبيرة في حياتك وفقاً لهذا المكان للزهرة وقد تقلق بشأن الاستقرار، لكن لو شعرت بالقلق فاعلم أنك لا تلقى التقدير الكافي لشخصك. باعتبارك برج كاردينال ترابي، فأنت في الجانب المحافظ من الحب ولا تتأثر بالعواطف كثيراً، لذا فأن تحتاج أن تقود بقلبك أكثر من ذلك، على الأقل في المواعيد الغرامية وفي الحب.
أنت تحب الحياة التقليدية، تحب القراءة في التاريخ وفي العادات والتقاليد. تحب أن يكون مظهر حبيبك متحفظ وتقليدي ولكن منطلق ومرح معك خلف الأبواب.
لو كانت زهرة حبيبك في الجدي، اصطحبه قي مواعيد غرامية داخل الأماكن الأنيقة التقليدية وتحدث معه عن التاريخ والعادات والتقاليد.



الزهرة في برج الدلو
مع الزهرة في الدلو، لديك أسلوب انتقائي وغير تقليدي في الحياة، وهذا ينطبق على الحب وعلى العمل أيضاً. في الحقيقة أنت تجذب النجاح في كل من العمل والحب عندما تأخذ هذا الجانب غير التقليدي داخلك وتنفذه في الحياة.
أنت تفكر خارج الصندوق وتتوقع من شريكك نفس الشئ لأن هذا هو ما يجذبك في الحياة. أنت تحب حريتك، لكن ستكون وفياً لو طُلب منك أن تكون علاقتكما حصرية ورسمية. أنت لست غيوراص مثل باقي الأبراج الثابتة، وتحب تركيز طبيعتك التملكية في كيف تكون مختلفاً.
قد تحصل على علاقات غير تقليدية كثيرة، أو تجرب الحرية في الحب بطرق مختلفة. قد تفضل العلاقات البعيدة مكانياً أكثر من أي أحد آخر، وسوف تجد الطريقة المثلى للتواصل في الحب عن بعد.
لو حبيبك لديه الزهرة في الدلو، فتعامل معه على مستوى عقلي سيكولوجي كمضاد للتعامل الجسدي. الحب عقلي لدى الزهرة في الدلو.



الزهرة في برج الحوت
يقال أن شرف الزهرة أو قمة تجسدها يكون في الحوت، وبالتالي طاقتها هنا تكون في قمة كثافتها. مع الزهرة داخل البرج المائي المتعدد "الحوت" فأنت تعيش أجواءً رومانتيكية طوال الوقت. قد تكون شاعراً وتعبر عن كل شئ بالشعر. تحب كل أنواع الفنون والجمال، وتحب العشاق الذين يوقظون الجانب الحسي للجمال والفن داخل علاقتكما.
الإجازات والمواعيد الغرامية في الأماكن المائية تكون قمة الإثارة بالنسبة لك، ولو استخدمت هذا المكان للزهرة جيداً، فسوف تجد نجاحات مالية كبيرة في توجهاتك الإبداعية. في الحب، هذا المكان يجسد أسلوب رومانتيكي عجيب، وبما أن الحوت يحكم القدم، فدروس الرقص مع الحبيب قد توطد العلاقة وتشعل العاطفة، وقد تعثر على توأم روحك أيضاً على حلبة الرقص.
لو حبيبك زهرته في الحوت، فهم سيحتاجون إلى كثير من الأجواء الرومانسية للاحتفاظ بهم إلى جواركم. صبوا الكثير من مائكم داخل كأس عشق الزهرة في الحوت وسوف تذوب بين أيديكم.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق