السبت، 30 نوفمبر 2019

توقعات برج الحمل (قمري) لعام 2020 بالتفصيل





برج الحمل


يتوقع برجك السنوي لعام 2020 أن يكون عامًا مع نتائج ممتازة من حيث الحياة الوظيفية والنمو الشامل وعدد لا يحصى من الفرص للاستكشاف. مع عدد كبير من الأحداث الجيدة وغير المتوقعة التي يجب البحث عنها ، سيكون عام 2020 مثيراً للجميع وسيوفر فرصًا من شأنها اختبار قدراتك والمساعدة في المنافسة بشكل أفضل.
ما الذي يجب أن يحذر منه الحمل خلال 2020؟
ستحتاج خلال عام 2020 أن تستخدم كل إمكاناتك وتبذل المجهود وتكد في العمل حتى تستفيد من الفرص المقدمة لك. استخدم طاقتك الهائلة للتركيز بشكل كامل على نفسك (صحتك، روحانياتك، أهدافك، طموحاتك).
فرص البدء في عمل جديد أو وضع أسس مشروع تجاري جديد لا تزال موجودة مع أول شهرين في السنة (يناير وفبراير)، وإن كان زحل سينتقل إلى البيت العاشر ( بيت العمل والتوظيف) اعتباراً من 24 يناير 2020، ما يزيد من حدة الصراعات التي قد تعترض طريق نجاحك. ستكون اتصالاتاك تحت دائرة الضوء حيث يؤثر زحل بشكل مباشر على هذه المنطقة من حياتك خلال 2020.
تبرز مسألة السفر بشكل كبير خلال عذا العام. عليك أن تأخذ حذرك من القيام برحلات قصيرة أو طويلة لأنها لا تبدو مربحة خلال منتصف العام. الفترة الزمنية من 11 مايو وحتى 29 سبتمبر تبدو غير محببة للسفر أو اتخاذ قرارات مصيرية في المسائل الصغيرة والكبيرة في حياتك، وذلك لأن كوكب زخل سيتراجع.
يجب أن تضع خطة إنفاق واضحة لنفسك (الأمور المالية) خلال 2020 وتنفق أموالك وفقاً لخطة مدروسة. ضع مصروفاتك نصب عينيك بداية من شهر سبتمبر حيث ينتقل (راهو) إلى البيت الثاني الخاص بالثروة.
 تتنبأ خريطة الأبراج لبرج الحمل خلال 2020 أن عليك الخرص من 16 أغسطس وحتى 4 أكتوبر، حيث قد تتطورط في قضايا ومحاكمات بسبب سلوكك ومواقفك المتهورة، لذلك احرص خلال هذا الوقت على أداء هادئ ومتواضع في العمل والحياة بشكل عام وذلك بكبح جماح غضبك.
سينجذب الحمل خلال 2020 إلى المسائل الدينية والحالات الروحانية من خلال تأثير المرشدين الروحانيين الذين سيقابلونهم، وسيعرضهم ذلك إلى لحظات من تغيير الحياة وتلهمهم بالعمل الاجتماعي من أجل تحسين ظروف الحياة للجميع. بنسبة كبيرة سيكون لديك مهمة ناجحة في عام 2020 حيث تحمل النجوم في جعبتها الكثير من الأسرار لك، ولو بذلت المجهود المطلوب فلن يكون هناك ما تندم عليه.
ما الذي يمكن ان يتوقعه برج الحمل على صعيد العمل في 2020؟
يحمل 2020 لبرج الحمل نتائج مختلطة وعروض عمل مفاجئة. يمكنك توقع حدوث إنقلابات وتغيرات كبرى في حياتك المهنية، لكن مع العمل الجاد والتفاني ستحصل على نتائج إيجابية.
يُنصح بعدم تغيير وظيفتك أو الالتحاق بوظيفة جديدة خلال منتصف العام، فلن تحصل على نتائج جيدة لأن كوكب زحل باعتباره (مراقب العمل) سيتحرك نحو منزل  المستقبل العملي مع 24 يناير، ووجوده سيمنحك مكاسب بطيئة. بعدها سيتراجع زحل من 11 مايو حتى 29 سبتمبر 2020 في المنزل العاشر، ما يعني أن عليك العمل بجد واجتهاد شديدين حتى تحصل على المكاسب التي تنتظرها.
الفترة من 22 مارس إلى 4 مايو 2020 ، هي فترة حساسة للغاية لآفاق العمل. لذلك ، يُنصح بالحرص الشديد عند اتخاذ أي قرار يتعلق ببدء نشاط تجاري جديد أو تغيير نشاطك التجاري. هذا لأنه خلال هذه المرحلة ، سينتقل كوكب المريخ إلى منزلك العاشر الخاص بالعمل، مع كوكب زحل.
سيكون الحظ معك عند التقدم للحصول على ترقية في مكان عملك ، وستحظى بفرص إيجابية ملائمة لك اعتبارًا من 30 نوفمبر 2020. وستكون قادرًا على الانتهاء من هذه المشاريع والمشاريع الأخرى المعلقة بنجاح دون أي عقبات ، مما يمنحك الثناء من رؤسائك وقادتك.
من 30 مارس إلى 30 يونيو، سينتقل المشتري للبيت العاشر ويلتقي بزحل في برج الجدي، ثم يعود مرة أخرى إلى برج القوس من 30 يونيو إلى 20 نوفمبر. سيكون القوس في حركة تراجع من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر 2020.

ما هو الوضع المالي لبرج الحمل في 2020؟
باعتبارك حمل، فانت لديك صفات داخلية تتعلق بالشجاعة والثقة في النفس. حاول أن تتحكم في رغبتك الداخلية بان تقدم نفسك وكأنك محمل بالأموال وتمتلك الكثير من الأصول أمام أصدقائك. من 23 سبتمبر 2020، تحكم في نفقاتك لأنك ستواجه ضغوطاً مالية لن تؤدي إلا إلى الخسارة والتحديات المالية لو لم تستعد لها.
تجنب أي نوع من الاستثمار في الأرض أو العقارات من 14 مايو وحتى 13 سبتمبر لن هذه الفترة لن تكون مفضلة لهذا النوع من الاستثمارات. ومع ذلك، يمكن لهؤلاء الذين يرتبطون بصلات دولية في العمل ويتعاملون معهم، أو يعملون في مجالات دولية أن يتوقعوا عوائد وأرباح ضخمة.
يبدو عام 2020 جيدًا أيضًا للوصول إلى الممتلكات التراثية التي سوف تكون قادرًا على أن ترثها بمساعدة والدتك. أي استثمارات سابقة ربما تكون قد قمت بها ، مثل الودائع أو ستمنحك عوائد جيدة من شأنها أن تراكم من أرباحك المتزايدة ، ولكن من الآن فصاعدًا ، لا تفعل ذلك إلا بعد استشارة خبير مالي أو خبير استشاري في سوق الأوراق المالية. توقع زيادة في راتبك الحالي  مع نهاية عام 2020.
كيف ستكون الحياة الزوجية لبرج الحمل؟
بداية العام ستتيح لك الاستمتاع بحياة أسرية سعيدة. حاول أن تتجنب أي نوع من العلاقات مع أشخاص آخرين من الجنس الآخر، فقد تقع تحت إغراء الدخول في علاقات غرامية أخرى. حاول والحفاظ على علاقة متناغمة مع شركاء عملك حتى لا تتأثر حياتك الشخصية بسبب الاضطرابات المهنية. سترى أيضًا أطفالك في حالة جيدة ويحرزون نتائج متميزة  في المسابقات.
ستحصل زوجتك/ زوجك أيضًا على فرص جديدة في مكان العمل ، ولكن من مايو إلى سبتمبر، اعتني جيدًا بصحة زوجك/زوجتك ، حتى يتسنى له / لها من خلال الاحتياطات اللازمة والعلاج في الوقت المناسب التغلب على المرض ، والحصول على رعاية جيدة. سيكون من الجيد التخطيط لقضاء إجازة معًا حتى تتمكنا من قضاء وقت ممتع معًا. هناك احتمالية أن يكون لديك سوء تفاهم مع شريكك من سبتمبر 2020 ، ولذا يجب عليك تجنب النزاعات ومحاولة الحد من غضبك في القضايا البسيطة.
هل سيكون هناك حب ورومانسيات لبرج الحمل في عام 2020؟
سيتمتع الحمل بشخصية ملكية في العلاقة، بما أن المنطقة الرومانسية لديه محكومة بالشمس. مع بداية 2020 ومن 14 فبراير وحتى 16 إبريل، هناك فرص لأن ترتبط بشخص من المحتمل أن يكون شريك حياتك المستقبلي، قد تلتقيه في مكان العمل، فكن حريصاً فيما يخص الناس من حولك. هناك فرص لعودة حبيب سابق إلى حياتك أيضاً فتعامل معها بحرص ولا تترك نفسك للانجراف العاطفي المبالغ او التورط معهم رومانسياً. شهر فبراير سيكون جيداً لقضاء وقت ممتع مع الشخص الذي ترتبط به بشكل عام، ما يعيد إحياء الحب والرومانسية إلى حياتك.
أما هؤلاء المرتبطين بعلاقة عاطفية، فقد تواجهون الخلافات وسوء الفهم خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر. مع التقدم نحو نهاية العام، بإمكانك التخطيط للسفر في رحلة مع شريكك. عليك تجنب اصطحاب أصدقاء شريكك أو شريكتك في هذه الرحلة، لأن ذلك لن يكون اختياراً جيداً.
كيف ستكون العلاقات العائلية لبرج الحمل في 2020؟
ستكون الشهور من مارس إلى يوليو جيدة لبناء علاقات عائلية متميزة وذلك كما تتوقع خريطة الحمل القمري في 2020، سوف تحظى بأوقات جيدة مع أطفالك وشريكك (زوجنك او زوجك) ووالديك، وسوف تحصل على اجواء هادئة في المنزل. وبالنسبة لهؤلاء الذين يخططون للحصول على طفل فقد يسمعون أخباراً جيدة هذا العام، حيث يظلل كوكب المشتري منطقة الأطفال في الحياة.
خلال منتصف العام، سوف تنعم بالمرح والسعادة في المنزل، حيث ستقيم الحفلات وتخطط لأن تمضي أوقاتاً أطول مع أفراد عائلتك لتقوي أواصر علاقتك بهم. بشكل عام احرص على عدم التورط في أي نوع من المشاكل والوقوع فريسة لأي تشويش مع أفراد الأسرة. اعتبارًا من 23 سبتمبر 2020. ونظرًا لتأثير كوكب المشتري على المنزل الثالث لمخطط ميلادك، فمن المرتقب أن تحظى بفرص لتحسين علاقاتك مع أشقائك.
جب أن يركز الطلاب الذين يتابعون دراساتهم الجامعية أو حتى أولئك الذين يتابعون التعليم الأساسي، على دراستهم بشكل جيد. ستنعم والدتك بصحة جيدة خلال بداية عام 2020. ومع ذلك ، تجنب أي نوع من الخلاف والصراعات خلال منتصف العام حيث توجد فرص لمرضها أو مواجهة مشاكل صحية. اعتن بصحتها ، واطلب منها اتخاذ الاحتياطات المسبقة والحصول على علاج جيد أثناء فترة اعتلال الصحة. هناك فرص للحصول على ترقية والدك بعد 30 نوفمبر 2020 ، ويبدو أن هذه مسألة فخر وسعادة في الأسرة.
كيف ستكون الحالة الصحية لبرج الحمل في 2020؟
سيكون زحل في الجدي قريبًا جدًا من الأرض في الفترة من 30 أبريل إلى 18 سبتمبر، وسيكون العبور سريعًا للغاية، وقد تسبب هذه الفترة مشكلات صحية لأمك. ستكون المصاريف المتعلقة بالأدوية والعلاج موجودة، ولكن عليك اتخاذ الاحتياطات المسبقة من خلال المحاولة بانتظام للنشاط البدني، واستخدام العلاجات العشبية، حيث يشير زحل إلى الأعشاب في علم التنجيم الفيدي. حتى بعد شهر أيلول (سبتمبر)، قد تواجه تحديات تتعلق بالقضايا الصحية، لكنك ستكون قادرًا على التغلب عليها بمرور الوقت. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعتها المفاجئة، فقد تتركك مضطربًا.
شهر يناير
تخطو نحو الجديد في يناير 2020، فقد تبدأ عامك بوظيفة جديدة. التغير في المستقبل العملي واضح جداً في هذا الشهر. احتمالات تغيير الإقامة من أجل الحصول على فرصة عمل أفضل واردة أيضاً. التحديات في بيئة العمل واضحة أيضاً، وكذلك الإنجازات. انت في حاجة للحفاظ على علاقاتك الجيدة مع رؤسائك ومديريك كي تحقق التقدم في مجال العمل. على مستوى المنزل، حافظ على علاقة جيدة بوالدك لأن ذلك سيكون مفتاحك من أجل تحقيق النمو والتناغم في حياتك بشكل عام.
شهر فبراير
تتسع الآفاق أمامك وأنت تخطو نحو فبراير، ستجد نفسك وسط دائرة اجتماعية جديدة. ستكون صداقات جديدة وعلاقات عمل جديدة. سوف يقدم لك إخوانك الأكبر سنًا خططًا استثمارية قابلة للتطبيق، وسوف يساعدونك في اتخاذ قرارات أفضل. إذا استطعت تجنب الدخول في حجج تافهة في العمل ، فسوف يقدم لك هذا الشهر التقدير والاعتراف بجهودك الشاقة.

شهر مارس
عليك الحذر في هذا الشهر، حيث سيكون من الحكمة تأخير خططك واستثماراتك المالية. ضغط الحياة المهنية سينعكس على صحتك، حيث ستعاني من قلة النوم وبالتالي الشعور بعدم الراحة والأرق. ستطفوا نفقات غير متوقعة على الصحة فوق السطح، لذا فأنت تحتاج إلى الاعتناك بصحتك جيداً. الصلاة التأملية واليوجا سوف يساعدان على تجاوز هذه المرحلة. الميل نحو الأنشطة الروحية والدينية سيفتح لك أبواباً ومعتقدات جديدة تحفزك على العمل بجدية أكثر.
شهر إبريل
شهر أبريل سيوفر لك الراحة من أي مرض صحي قد تكون واجهته في الشهر السابق. ستكون في حالة ذهنية وجسدية أفضل لاستعادة موطئ قدمك في الحياة المهنية والشخصية. ومع ذلك، يجب أن تحذر من الدخول في أي نزاعات مع شركائك في العمل أو زوجك/ زوجتك في المنزل. حاول أن تكون متواضعًا عند التعامل مع الحبيب أو الزوج. سوف تحصل على الكثير من الدعم من والدك في هذه الفترة. سيكون نورك المرشد وصديقك وفيلسوفك في أوقات الحاجة وأشياء كثيرة أخرى.
شهر مايو
تحتاج إلى مراقبة حالتك الصحية خلال هذا الشهر. حاذر من نفقات على سلع كمالية لا تحتاجها حقاً، وإلا فستخسر أموالاً كسبتها بصعوبة، وسيؤثر ذلك سلباً عليك لفترة طويلة من الوقت. الإجهاد قد يجعلك تبدو جامداً وسريع الانفعال، وبالتالي عليك أن تولي هذه النقطة اهتمامك وأنت تتواصل مع الآخرين وخاصة المقربين لك حتى لا تقع في انفصالات عاطفية مؤلمة. اتباع نظام روحاني من الصلاة والتامل قد يعزز حظوظ ثرواتك خلال هذا الشهر.
شهر يونيو
الشفاء من النكسات الصحية ممكن في هذا الشهر. يمكنك ان تشارك بنشاط في أنشطة العمل. سيعود حماسك إلى المسار الصحيح وستدفعك ثقتك لاستكشاف مواضع نجاح جديدة على صعيد العمل. الرحلات ذات المسافات القصيرة أصبحت وشيكة وستعمل لصالح حياتك المهنية. البعض منكم قد يأخذ إجازة ليمضيها مع الأشقاء. يجب تجنب أي محادثات غير مهذبة مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل.
شهر يوليو
هذا الشهر سيحتاج أن تطمئن على صحة والدتك. صحتك انت أيضاص تحتاج إلى رعاية في هذه المرحلة. التغير في بيئة العمل متوقع أيضاً في يوليو، وقد يكون تغيراً إيجابياً او سلبياً، بناء على مقدمات التغيير. عموما؛ يُنصح بأن تخطط لهذه القرارات الحرجة في تغيير عملك بحيث تكون على أساس الاستثمارات واسعة النطاق وبحكمة. كن متواضعاً ومهذباً مع أفراد عائلتك وأصدقائك وزملاء العمل.

شهر أغسطس
سيأتي شهر أغسطس بأخبار إيجابية لبرج الحمل قمري خاصة للذين يعملون. ستواجهون مجموعة من العروض ومقابلات العمل التي تتيح فرصاُ جديدة، خاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن عمل. أما بالنسبة للمستقرين في أعمالهم فسيحظون بالاعتراف بتميزهم لو بذلوا المجهود بإخلاص في العمل. سوف يعلمك التواضع دروساً جيدة في الحياة. الجدال مع الزوج أو الحبيب يمكن تجنبه بأن تكون كريماً في سلوكك معهم. الاستثمارات في سوق الأسهم ستتطلب الحرص حتى تتمكن من الحصول على عوائد جيدة.
شهر سبتمبر
هذا الشهر سيقدم لك فرصاً جيدة في العمل مرة أخرى، وستعود لتراعي صحتك، فكن حريصاً على تناول ادويتك في وقتها ومارس الرياضة بانتظام وتناول طعاماً صحياً. فرص السفر المفاجئ قد تكون ضاغطة وتؤدي إلى تأثيرات سلبية على صحتك. الصلاة التأملية واليوجا سوف يساعدانك على تجنب أي مشاكل صحية خلال هذا الشهر. الإكثار من الجدل والعصبية سيؤثران على حياتك المهنية.
شهر أكتوبر
سوف يكون شهراً مليئ بالتفاؤل حيث يمنحك الدعم من الأب وكبار السن حظاً سعيداً في كل من الحياة المهنية والحياة الشخصية. ستحتاج العلاقات الزوجية والحب إلى عناية وسيُطلب منك تكريس أفضل وقت ممكن لرعاية حبيبك وشريك حياتك. بالنسبة لرجال الأعمال المحترفين، ينصح بالحذر في التجارة وأيضًا في التعامل مع الشركاء والعملاء. رحلات السفر الطويلة والمتعلقة بالعمل، متوقعة أيضاً.
شهر نوفمبر
الضغوط الصحية ستؤثر على حماسك في العمل خلال هذا الشهر. ستكون عرضة للأمراض الشائعة في هذا الشهر، ما يعطلك في العمل والحياة الشخصية. ينصح بالحذر في المسائل القانونية والمالية. أحداث مفاجئة وغير متوقعة سوف تبقيك مشغولاً بشدة. وبعيداً عن هذه التحديات، فهذا الشهر سوف يكون جيداً جداً لمن يعملون في مجال الأبحاث والدراسات.
شهر ديسمبر
سوف ينتهي العام نهاية جيدة للحمل، حيث تجد النجاح في العمل. أصحاب الأعمال والمشاريع سوف يجدون النجاح في أعمالهم، والموظفين سوف يشهدون نمواً وظيفياً. الطلاب سوف يحققون انتصاراً في تعليمهم العالي. الدعم من الأب سوف يساعدك على تنظيم أمورك في المنزل. على الجانب الآخر، سوف يرشدك الكبار في السن على اتخاذ القرارات الصعبة من أجل تحسين مستقبلك العملي. هناك احتمال للسفر في رحلة طويلة، ما سيساعدك على تجديد وشحذ طاقتك من أجل الاستعداد للعام الجديد.

توقعات البرج القمري ثور 
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020.html

توقعات البرج القمري جوزاء
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_14.html

البرج القمري سرطان
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_18.html

البرج القمري أسد
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_20.html

البرج القمري عذراء
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_23.html

البرج القمري ميزان
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_24.html

برج العقرب قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_28.html

برج القوس قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/blog-post.html

برج الجدي
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/blog-post_29.html

برج الدلو
http://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020_30.html

برج الحوت قمري
https://omneyatalaat.blogspot.com/2019/12/2020-2020.html

هناك تعليق واحد:


  1. برج الحمل

    برج الحمل - احصل على برج الحمل اليومي وتوقعات برج الحمل اليومية في المغرب ، برج الحمل في هذا الموضوع ستجدون صفات برج الحمل وتحليل كاملة.

    to get more - https://www.blackmagice.com/برج-الحمل//

    ردحذف