الأحد، 3 مارس 2019

أربع عصائر منعشة تساعدك على فقد الوزن بسرعة








هل ترغبون في خسارة بعض الكيلوات من وزنكم؟
إذا كانت الإجابة بنعم فهيا بنا في رحلة منعشة وسط حقول الفاكهة والحبوب والأعشاب، لنصنع منها توليفات لذيذة وطازجة لعصائر صباحية، عند المواظبة على شربها يومياً سوف تساعدنا على فقد الوزن بمعدلات أسرع من تلك التي نتخيلها في أي نظام "دايت"
في مقال هذا الأسبوع سوف أقدم لكم أربعة توليفات لأربعة عصائر تصلح لتكون إفطاراً كاملاً ومغذياً، إضافة إلى أنها ستكون من أفضل الطرق لفقد الوزن. ودعوني أخبركم بمعلومة أخرى! إن هذه العصائر ممتازة لصحتكم بشكل عام.



العصير الأخضر
يعتبر العصير الأخضر خليطاً منعشاً بين الخضروات الطازجة والفاكهة والتي تساعد على رفع قدراتك المناعية، وهو مناسب لكل هؤلاء الذين يعيشون رعباً يومياً خوفاُ من زيادة وزنهم، فهذا العصير ممتازاً بالنسبة لهم لحرق الدهون في الصباح، كما أنه غني بالمعادن والفيتامينات. وبالتالي؛ على كل من يرغب في فقد وزنه بسرعة أن يشرب كوباً يومياً من هذا العصير كأول شئ في الصباح.
فقط اخلط تفاحة وبعض أعواد من الكرفس والبقدونس مع الماء ... وانطلق كالصاروخ.



موز وعنب شاي أخضر
والآن: دعوني أقدم لكم نجماً جديداً في عالم الصحة وفقد الوزن السريع والذي يمتلئ بالمكونات الطبيعية التي تساعد على خسارة الكيلوات الزائدة في أجسامنا بشكل عام.
يمكنكم تناول هذا العصير بشكل يومي في الصباح باعتباره إفطاراً متكاملاً، وسوف تشعرون بالفرق في وقت قصير. فكما تعرفون فالشاي الأخضر واحد من أفضل المشروبات التي تساعد على حرق الدهون، كما يحتوي على مضادات أكسدة عالية جداً.
هذا العصير سهل جداً في الإعداد، كما أنه لذيذ الطهم بشكل لا يمكن وصفه.
فقط أضيفوا بعض حبوب من العنب الأحمر الموز إلى الشاي الأخضر مع قبضة يد من حبوب الشيا التي تساعد على جعل المعدة تشعر بالشبع لفترة طويلة، ثم اخلطوا المكونات السابقة في الخلاط .... واستعدوا للحياة الرشيقة.


حارق الدهون السريع
إذا رغبت في أن تشارك في فعاليات الرشاقة على أرض السعادة؛ فعليك أن تلحق بقطار " حارق الدهون السريع"، فهذا المشروب يساعد على إزالة خلايا الدهون الزائدة وكذلك تخليص الجسم من السوائل بتكسير خلايا الدهون، ما يساعد على تحجيم وتقليص الدهون في جسدك.
هذا العصير يتكون من الخوخ والزبادي خالي الدسم، والتوت الأسود أو الكرز والخيار، مع قليل من الماء ثم نضربهم في الخلاط، وعيشوا الانتعاش مع هذا المشروب السحري الذي يقدم لجسمك في لحظة واحدة بروتينات وألياف وكربوهيدرات صحية تُنقص الوزن ولا تزيده.


مانجة ولوز وحمص
الاعتياد على شرب هذا العصير يومياً في الصباح، يمكنه أن يغنيك عن تناول الإفطار لمدة خمس ساعات على الأقل، فهو يعطي الإحساس بالشبع نظراً لمكوناته الغنية، وكذلك يرفع من قدرة الجسد على حرق الدهون.
وفوق كل ما سبق، فهو لا يأخذ وقتاً طويلاً في الإعداد، فهو مشروب صحي جداً لأنه يحتوي على المانجة والتي يظلمها الجميع بمنع تناولها أثناء " الدايت" في حين أنها من أكثر أنواع الفواكه المحفزة لحرق الدهون، وبذور الكتان الغنية بأوميجا 3 إضافة إلى فائدتها في إفقادنا الشهية، واللوز والحمص الطري والشاي الأخضر.
بخلط المكونات السابقة في الخلاط ستحصلون على مشروب غني بالمكونات الطبيعية الصحية ولذيذ جداً في نفس الوقت .... وحذروا ماذا أيضاً؟
طبعاً خسارة سريعة للكيلوات التي تزعجنا بتراكمها في أجسادنا.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق